افتتاح فرع جديد لبنك بيروت والبلاد العربية في كوسبا في الشمال

عساف: خطة توسع المصرف مستمرة

افتتح بنك بيروت والبلاد العربية فرع جديد في منطقة كوسبا في قضاء الكورة ، وهو الفرع رقم ٤٧. وحضر حفل الافتتاح رئيس مجلس الادارة المدير العام غسان عساف ونائب رئيس مجلس الادارة عباس الحلبي ومساعدي المدير العام نديم حماده وشوقي بدر ومدير الفروع كميل مجاعص ومدراء في الادارة العامة كميل مجاعص ورجا مكارم وطارق بلال ومدير فرع كوسبا مارك خوري ونائب منطقة الكورة فايز غصن فضلاً عن عدد من الشخصيات والفعاليات وحشد من رجال اعمال .


عساف
وأكد غسان عساف رئيس مجلس الادارة في بنك بيروت والبلاد العربية في حديث خاص الى Lebanon economy “ان كوسبا وغيرها هي من ضمن نطاق الامتدادات الطبيعية لتوسع البنك في منطقة الشمال”. وقال: “خططنا منذ زمن لهذا الموضوع ولم نقف نتيجة الازمة الاقتصادية التي يمر بها البلد، لا بل نعتقد انه من الضروري ان نستمر خاصة ان هكذا خطوات تعطي معنويات وتفاؤل لاهل المنطقة”.
واضاف: “نحن دائما في خانة التفاؤل، ونأمل ان تشهد المنطقة انفراجات مهمة، فهذه الخطوة وخطوات اخرى ايجابية قادرة على النهوض بالبلد، فالمنطقة هي منطقة اغترابية مهمة جداً.” كما واكد عساف ان “خطة التوسع للبنك مستمرة ولكن الوتيرة تراتبية اكثر من الماضي.”

درويش

كما اشار النائب علي درويش في حديث خاص الى موقعنا، الى ان “افتتاح فرع لبنك بيروت والبلاد العربية في منطقة كوسبا مؤشر جيد في ظل الواقع الاقتصادي الصعب في لبنان”. واذ اعتبر ان ” الاقتصاد اللبناني قابل للتحسن والشفاء بالرغم من الظروف القاسية”، قال: “كنائب في البرلمان ومستشار لرئيس مجلس ادارة بنك بيروت والبلاد العربية اعتبر ان هناك العديد من المؤشرات التي تدعو الى التفاؤل في ظل العمل على تخفيض الهدر ومكافحة الفساد، اضافة الى وجود ارادة صلبة لدى الصناعيين والاقتصاديين بالنهوض بالبلد”.
وشدد على ان “هذه نقطة امل ومحطة مهم للعمل الاقتصادي”.
وكان السيد غسان عساف قد القى كلمة في بداية الحفل، اكد خلالها ان افتتاح الفرع يؤكد بقاء الامل في تحسين الاوضاع. وشدد على ان “بنك بيروت والبلاد العربية يهدف الى تقديم افضل الخدمات المصرفية في المنطقة، وافتتاح هذا الفرع يعتبر امتداد طبيعي لتوسعه الجغرافي في الشمال وذلك بهدف توفير الوقت واختصار المسافات على الزبائن”.