تأكيد مشاركة 140 شخصية عالمية في مبادرة «مستقبل الاستثمار»

أكدت 140 شخصية قيادية من كبار الرواد في مجال التكنولوجيا والمستثمرين وصنّاع السياسات في العالم، المشاركة في مبادرة «مستقبل الاستثمار» –أكبر تجمع عالمي في منطقة الشرق الأوسط- لإطلاق فعاليات دورتها الرابعة الأسبوع المقبل، حيث يبحثون من الرياض عدة أجندة تحت شعار «النهضة الاقتصادية الجديدة» الهادفة لإعادة تصور الاقتصاد العالمي وسط جائحة «كوفيد – 19».

وحددت مؤسسة «مبادرة مستقبل الاستثمار» مجموعة من المواضيع التي تحظى بالأولوية، وهي: الاستثمار المستدام، والنمو الاقتصادي العالمي، ومستقبل الرعاية الصحية، والتحول الرقمي، والتعليم، والثقافة. وسيتطرق المتحدثون إلى هذه القضايا الملحّة إضافةً إلى إعادة إحياء المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكيفية الاستثمار في الثقافة لجعلها محركاً للنمو، والجهود الرامية إلى معالجة عدم المساواة بين الجنسين.

وأكدت مؤسسة «مبادرة مستقبل الاستثمار» أن 60 متحدثاً بارزاً سيشاركون بحضور شخصي في الرياض، في حين سينضم 80 متحدثاً آخر افتراضياً إلى المؤتمر الاستثماري المنعقد على مدار يومي 27 و28 يناير (كانون الثاني) الجاري بمركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، وسيخاطب المتحدثون المؤتمر الاستثماري عبر بث مباشر من نيويورك وباريس وبكين ومومباي.