محفظة WEEPAY: عملية تحويل الأموال الرقمية في لبنان بمتناول الجميع

أعلنت محفظة WeePay الرقمية التي تعمل داخل لبنان عبر CashUnited، في بيان انها “تعزز التحويلات المالية من خلال إلغاء الرسوم عند الاستلام وتمكّن ميزة التحويل من طرف ثالث، المستخدمين من إرسال الأموال رقمياً من دون عناء إلى غير مستخدم، مما يسهّل عمليات السحب النقدي من كافة فروع CashUnited دون أي رسوم إضافية”.

وقالت: “ستكون هذه العمليات الرقمية الخالية من أي رسوم عند الاستلام متاحة من 17 تموز إلى 15 أيلول، لتؤمن راحة ووفرة لا مثيل لها للمستخدمين”.

اضاف البيان: “تتمثل فائدة ميزة التحويل من طرف ثالث وملاءمتها بإلغاء رسوم التحويل النقدي، الأمر الذي يحدّ من مخاوف المستخدمين المتعلقة بالنفقات الإضافية المرتبطة بإتمام عملية التحويل. تصبح التحويلات النقدية بالتالي أكثر ملاءمة وتحرراً من الناحية المالية جراء إزالة أعباء الرسوم، كذلك يلغي استخدام المنصة الرقمية حاجة المستخدمين بالتوجه شخصياً لتسديد مدفوعاتهم إلى غير المستخدمين، لتتمّ التحويلات بسهولة بواسطة بضعة نقرات وتفعيل فوري في CashUnited. تبقى ميزة من طرف إلى آخر(peer-to-peer) في محفظة WeePay أداة استثنائية لتبادل الأموال مجاناً بين المستخدمين.

تتمثل الخاصية الأخرى لهذه الميزة بالقدرة على تحويل الأموال بالعملتين، الدولار الأميركي والليرة اللبنانية، الأمر الذي يمكّن المستخدمين من اختيار العملة التي تتناسب مع متطلباتهم بسهولة وبشكل أفضل. إنّ الدفع بالعملتين متاح للعديد من ميزات التطبيق مثل إعادة شحن الهاتف المحمول، دفع الفواتير وعمليات الشراء في المتاجر.

تضمن ميزة التحويل من طرف ثالث التي توفرها CashUnited المؤسسة المالية المرموقة التي تتولى تشغيل هذه المنصة عملية انتقال سلسة من المعاملات الرقمية إلى النقد المادي، الأمر الذي يجعل من هذه المحفظة منصة موثوقة ومتاحة، تقدّم خدمات لإرسال واستلام الأموال”.