أرباح المساهمين في بنك بيبلوس لعام 2018

0

وافقت الجمعية العمومية العادية لبنك بيبلوس ش.م.ل.، إثر اجتماعها السنوي في المقر الرئيس للمصرف، على توزيع عائدات المساهمين وأنصبة أرباحهم عن عام 2018 على النحو الآتي:
– 212 ليرة للسهم الواحد لأصحاب الأسهم العادية (190.8 ليرة صافي ضريبة التّوزيع بنسبة 10%)، و 8 دولارات للسهم الواحد لأصحاب الأسهم التفضيلية لإصداري 2008 و2009 (7.2 دولارات صافي ضريبة التّوزيع بنسبة 10%).

وستدفع هذه المبالغ ابتداءً من 25 نيسان الجاري بعد حسم ضريبة التوزيع (بنسبة 10%) لأصحاب الأسهم العادية والتفضيلية. كذلك ستظهر في قيود شركة ميدكلير (الوديع المركزي) بتاريخ 24 نيسان (Record date). وسيجري تداول الأسهم من دون حصة المساهم من الأرباح الموزّعة ابتداءً من 18 نيسان الجاري.
– لأصحاب شهادات الإيداع العمومية المعروفة بالـ GDR:
212 ليرة تدفع بالدولار الأميركي عبر مصدرها The Bank of New York Mellon بعد حسم ضريبة التوزيع (بنسبة 10%) إضافة إلى النفقات الأخرى، اعتباراً من 2 أيار 2019.

جمّال ترست بنك يكّرم المسنين
في إطار مبادراته في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتحت عنوان «يوم من السعادة مع كبار المواطنين»، زار موظفو جمّال ترست بنك ش.م.ل.، بمشاركة أعضاء مجلس المرأة العربية، مستشفى دار الأمان لرعاية المسنين في قضاء صور، حيث وُزِّعَت الهدايا والبطانيات على المسنين بعد مأدبة الغداء.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here