“أستون مارتن” تنافس “فيراري” و”لامبورغيني” بسيارة “DBS Superleggera”

0

نجحت شركة “​أستون مارتن​” البريطانية المتخصصة في صناعة ​السيارات​ الفارهة في تقديم طراز “​DBS Superleggera​” الرياضي لعام 2020 وضعت طرازات لشركتي “​فيراري​” و”لامبورغيني” في منافسة لا يستهان بها.

وينافس طراز “DBS Superleggera” الجديد من “أستون مارتن” موديل “فيراري F8 Tributo” وكذلك “لامبروغيني هوراكان”. وسلط موقع “كار آند درايفر” الضوء على إمكانيات هذه السيارة بشكل مفصل وعن النسخ التي تتوفر بها وكذلك قدراتها على الطريق وأسعارها.

وفي البداية، كشف الموقع المتخصص في تقديم مراجعة للسيارات عن استهلاك الوقود في طراز “أستون مارتن” الرياضي الجديد والذي يقارب كل من “F8 Tributo” و”لامبروغيني هواركان” وهو ما يضع المنافسة منذ البداية على أشدها.

وقامت “أستون مارتن” بتعديلات طفيفة على نسخة 2020 من سيارتها “DBS Superleggera” مقارنة بطراز 2019، وذلك عن طريق مجموعة مميزة من الإطارات، مع كساء المقصورة الداخلية بجلود فخمة. في ما طرحت “أستون مارتن” نسخة خاصة من “DBS Superleggera” لعام 2020، في الذكرى الـ50 على طرح أفلام ​جيمس بوند​ والتي تعد الشركة شريك أساسي فيها خاصة وأن شخصية البطل البريطاني جيمس بوند اعتادت على الظهور بموديلات مختلفة من الشركة.

وتطرح الشركة “DBS Superleggera” نسخة الكوبيه بسعر 308 ألف دولار، وهو السعر ذاته لنسخة “Volante”. وتقدم سيارتها الرياضية بمحرك رياضي “V12” بسعة 5.2 لتر، وهو ما يجعل السيارة تنطلق من السكون وحتى 60 ميلا في الساعة خلال 3.2 ثانية، مع سرعة قصوى تصل إلى 340 كيلومتر في الساعة وهو رقم ضخم حتى في عالم السيارات الرياضية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here