أسود: رؤية الحكومة المالية الجديدة تشبه رؤية اليونان

0

أشارعضو تكتل “لبنان القوي” النائب ​زياد أسود​، في تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أن “رؤية ​الحكومة​ المالية الجديدة تشبه المثل القائل “بدك مني ومش ناسيك وبس يصير معنا الله لا يجمعنا، رؤية اليونان”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here