أكبر معرض للطاقة النظيفة في أيلول يُقام في بيروت

0

في خضم الأزمات التي يتعرض لها لبنان، وفي ظل حالة الضياع في الأسواق، يبرز في الأفق ضوء ساطع، هو معرض الشرق الأوسط للطاقة النظيفة (Middle East Clean Energy) الذي سيجري في بيروت في شهر أيلول 2022 للمرة الأولى، ويهدف إلى: التبني الوطني للطاقة النظيفة وزيادة الإستثمار بها، من خلال فتح النقاش الحيوي بين أصحاب القرار والتنفيذيين، والجمهور، كما بتشجيع الشراكات الاستراتيجية بين الشركات والخبراء، وتوجيه الأسواق والمواطنين نحو حلول الطاقة النظيفة، الصديقة للبيئة.

المعرض يمثل فرصة لأصحاب الأعمال، والمختصين، والمهتمين للتعرف على أبرز الشركات العاملة في هذا القطاع محليا وإقليميا، ووسيلة لتعرف الزبائن على تقنيات ومعدات الطاقة النظيفة الحديثة.

معرض الشرق الأوسط للطاقة النظيفة يهدف إلى توعية الجمهور على حلول الطاقة النظيفة، وأهميتها، وكيفية الوصول لها، كما بتنقية الأسواق من أية شوائب من أجل ضمان تطور هذا القطاع في السنوات القادمة، الذي يمثل شبكة خلاص للمواطنين من الانقطاع المستمر للطاقة الكهربائية الرسمية، كما وسيلة في خفض فاتورة استيراد المشتقات النفطية، وعجز الموازنة.

معرض الشرق الأوسط للطاقة النظيفة يسمح للزوار بالتعرف على أفضل التقنيات والحلول البيئية، كما يساعد في إجراء استقطاب عروض، واستعلام الزوار على تقنيات التركيب والصيانة، وبالتالي تزويد العملاء بمجموعة متنوعة وواسعة من الخيارات لاختيار الصفقة الأفضل والعرض الأربح.

معرض الشرق الأوسط للطاقة النظيفة، الحدث الأول من نوعه في لبنان ومنطقة المشرق العربي، يتميز على احتوائه على برنامج مؤتمر غني جدا ومكثف، تشمل محاضرات وندوات متنوعة، من قبل أهم الخبراء، كما بدخول الزوار المجاني إليه، والإستفادة منه.

معرض الشرق الأوسط للطاقة النظيفة (Middle East Clean Energy) يجري أيام الأربعاء، الخميس والجمعة 7، 8 و9 أيلول 2022 في مركز بيروت للمؤتمرات، وسط مدينة بيروت–لبنان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here