“ألفا” اعلنت تحديث التعرفة اعتباراً من اليوم الجمعة

0

أعلنت شركة “ألفا” أن “تعرفة خدمات الاتصال والإنترنت الجديدة تدخل حيز التنفيذ بدءاً من اليوم الجمعة، تطبيقاً لقرار مجلس الوزراء، وتتضمن التعرفة الجديدة تخفيضا في أسعار الخدمات بنسبة 67 بالمئة (قسمة السعر الأساسي على ثلاثة) ثم احتساب الكلفة الجديدة للخدمة على سعر صيرفة”.

وأضافت في بيان: “تأتي هذه الخطوة استجابةً لضرورة الحفاظ على استمرارية قطاع الخليوي والخدمات المقدّمة، وباعتبار هذا القطاع من أهم ركائز الاقتصاد الوطني، ويُشار الى أن ضرورات تحديث الأنظمة تحتّم توقّف كل خدمات الدفع النقدي والإلكتروني وتسديد الفواتير ليومَين في 1 و2 تموز، في كل متاجر ألفا وعلى الموقع الإلكتروني والتطبيق ونقاط البيع المشتركة مع أوجيرو وفي كل مراكز الدفع لدى الوكلاء المعتمدين. وتعتذر ألفا من مشتركيها عن هذا التوقف القسري”.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة “ألفا” جاد ناصيف: “سيؤمّن تحديث التعرفة القدرة على إبقاء شبكة ألفا في متناول كل من يعتمد على خدماتنا يومياً”.

ولفت الى أنّ القرار كان ضروريا بفعل التحديات التي يواجهها القطاع لا سيما في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية وارتفاع كلفة تأمين الطاقة لمحطاتنا”.

واضاف: “اعتمدنا في السنتين الأخيرتين سياسة صارمة في التقشّف وترشيد الإنفاق. ولكن تحديث التعرفة بات ضروريا اليوم لتأمين الاستمرارية والإبقاء على جودة الخدمات التي نقدمها”.

وأشار الى أن “تعديل الأسعار أتى نتيجة دراسة معمقة بالتنسيق الوثيق مع وزارة الاتصالات، عمدنا من خلالها الى الموازنة بين ضرورات الاستمرار والوضع العام في البلاد والقدرة الشرائية للمواطنين، لذا كان طرحنا بطاقات تشريج بأسعار مخفضة تتلاءم وحاجات مختلف الشرائح مثل بطاقة الــ$4.5 كما وبطاقة الــ$7.58 التي ستوفر قريبا إضافة الى ميزاتها الحالية، 30 دقيقة تخابر مجانية. كما ونعمل على تفعيل إمكان تحويل الخط من ثابت الى مسبق الدفع قريبا بعد تأمين الجهوزية التقنية”.

وأكد أن “الأسعار الجديدة أصبحت في متناول المشتركين، ويمكنهم تصفّح الموقع الإلكتروني والتطبيق وحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما سبق لنا أن خاطبناهم عبر الرسائل القصيرة لوضعهم في الصورة”.

وشدد على أن “فريق ألفا في كامل الجهوزية للردّ على أي استفسار أو استيضاح مرتبط بالتعرفة المحدثة”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here