اجتماع لنقابتي السائقين العموميين وعمال بلدية الميناء

0

عقد عضو المجلس التنفيذي في اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال ل شادي السيد، اجتماعا مشتركا لمجلسي نقابتي السائقين العموميين وعمال بلدية الميناء في حضور النقيب أحمد المرسلي والاعضاء، وذلك في مقر الاتحاد في طرابلس.

السيد
وبعد عرض أزمة عمال ومياومي بلدية الميناء قال السيد: “نحن لا نريد اليوم أن نعلن تأييدنا لقضيتهم ورفضنا لمظلوميتهم، وما يعانونه جراء عدم البت بملفاتهم أصلا، خصوصا في هذه الظروف الصعبة، حيث لا تتجاوز قيمة راتب أي عامل منهم حفنة قليلة من الدولارات”.

وتابع:”إننا لا نتضامن، بل نؤكد أننا سنعبر عن موقفنا وفق ما نراه مناسبا فقد توقفنا عن تلقي الوعود فيما يخص مصيرهم واليوم نريد أن نرى عملا، لا لترك هؤلاء المجاهدين يتضورون جوعا لا لتركهم للمجهول، فليبت مصيرهم وهذا هو العدل بعينه”.

مرسلي
من جهته قال النقيب مرسلي: “نحن نعود إلى اتحادنا، اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال الذي ناصرنا دائما، وقد لعب النقيب شادي السيد دورا مساندا لنا في كل المناسبات، وقد ناقشنا معه اليوم ملف العمال والمياومين، فنحن شبعنا وعودا، فالأزمة تعاظمت والمشاكل تراكمت والوقت طال، وكما يعلم الجميع نحن عانينا بعد استقالة المجلس البلدي، ثم تولى المحافظ مهام بلدية الميناء ونحن ننتظر وتأملنا خيرا، لكن الظروف أقوى منا ومن رفاقنا المغبونين، لذلك نريد أفعالا ليتمكن العمال من سد رمق عيالهم فهم بحالة يرثى لها. لذلك التقينا واتفقنا على تفعيل حراكنا المطلبي، حتى تحقيق مطلبنا وهو مطلب إخوتنا العمال والمياومين”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here