“الإسلامي للأغذية” تدخل السوق النباتي بنوع جديد من البرغر

0

أطلقت شركة “​الإسلامي للأغذية​”، التي تتخذ من ​الإمارات​ مقراً لها، برغر نباتي يحاكي سمات برغر ​اللحم البقري​ باستخدام المستخلصات والبدائل النباتية. وقد أطلقت الشركة أول منتج نباتي لها استجابة للطلب المتزايد من المستهلكين على البدائل النباتية الصحية، في حين تنتشر حملة عالمية تُشجع الناس على تجربة النظام الغذائي النباتي.

ويعدّ البرغر المجمّد الجديد نباتي 100%، ويحتوي على نسبة مرتفعة من الألياف. وهو المنتج الأول في سلسلة من المنتجات النباتية التي تعتزم الشركة طرحها وسيكون متاح في كبرى ​الجمعيات التعاونية​ تليها محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت الأخرى. وهناك أيضًا خطط للشراكة مع ​الفنادق​ والمطاعم والمقاهي وتصدير المنتج إلى أسواق ​دول مجلس التعاون الخليجي​ الأخرى.

وتم صنع البرغر من بروتين عباد الشمس ، وبروتين نباتي من الفول والبازلاء، جنبًا إلى جنب مع مستخلصات البصل والفلفل والثوم وسيقان الكرفس والجزر وعصير الشمندر. بالإضافة إلى ذلك، فإن البرغر خالي من المواد الحافظة ويحتوي على 2.5 غرام فقط من الدهون المشبّعة في نظام غذائي مكوّن من 2000 سعرة حرارية في اليوم، الأمر الذي يجعله بديلاً رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى استبدال ​اللحوم​ بخيار صحي عالي البروتين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here