الفنادق المعتمدة للحجر من MEA

أعلنت شركة طيران الشرق الاوسط – الخطوط الجوية اللبنانية، أنه يتوجب على جميع الركاب القادمين من المملكة المتحدة والبرازيل والإمارات العربية المتحدة والهند وملاوي وإثيوبيا وزامبيا وليبيريا وكينيا وغامبيا وسيراليون (وليس الركاب العابرين عبر هذه الدول) الزامية حيازة حجز فندقي على نفقتهم الخاصة، لمدة 4 أيام / 3 ليالٍ في أحد الفنادق المعتمدة. لا يسمح للركاب الذين ليس لديهم حجز فندقي في الفنادق المحددة بالصعود على متن الطائرة.

يستثنى من الحجر الفندقي كل من:

– البعثات الدبلوماسية الوطنية والاجنبية وعائلاتهم على ان تلتزم بالحجر لمدة أربعة أيام في مقر اقامتها.

– الركاب الراغبين بالقدوم والذين مر على تلقيهم جرعة واحدة على الاقل من أي لقاح Covid19 فترة لا تقل عن اسبوعين قبل سفرهم الى لبنان.

– الركاب العابرون براً الى سوريا عبر مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت.

– الركاب القاصرون (دون 18 سنة) سواء كانوا قادمين بمفردهم أو برفقة أهلهم.

– الركاب الذين غادروا لبنان ويريدون العودة خلال فترة أسبوع، أي الذين غادروا خلال أحد أيام الاسبوع وعادوا في نفس اليوم خلال الاسبوع التالي، بالاضافة الى اعفائهم من إجراء فحص PCR في البلدان التي يرغبون بالعودة منها ويخضعون لفحص PCR فور وصولهم الى مطار رفيق الحريري الدولي- بيروت.

والفنادق هي : Lancaster Plaza – Beirut، Lancaster Tamar Hotel-Hadat, Beirut، Radisson Blu Martinez Hotel – Ain Al Mraiseh، May flower Beirut – Hamra، Royal Tulip Hotel – Achrafieh، Alife Apart Hotel – Sodeco،Gefinor Rotana – Beirut، Raouche Arjaan by Rotana – Beirut، Riviera Hotel – Beirut، Assaha Hotel – Airport road، The Parisian Hotel – Ain Al Mraiseh، Le Royal Hotel – Dbayeh، Hotel Sunrise – Sahel Alma – Jounieh، ZStone 55 – Zalka Highway، Elite Hotel & Spa Raoucheh – Australia street

مصدرنداء الوطن
المادة السابقةمرتضى: الجدوى الإقتصادية للقطاع الزراعي ضمانة للأمن الغذائي
المقالة القادمةإقتصادات المنطقة تتعافى في 2022… إلّا لبنان اذ سيسجّل النمو -4.6%