المجلس اللبناني للسيدات:الأحوال الراهنة تؤثر سلبيا على سير أعمال القطاع الخاص

0

دعا المجلس اللبناني للسيدات القياديات (Women Leaders council of Lebanon) التابع لإتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان، “جميع أركان الدولة والمجتمع اللبناني الى تحمل مسؤولياتهم في ظل الوضع الاقتصادي المتردي وشلل البلاد والخطر المتزايد على وجود ما تبقى من المؤسسات والشركات في لبنان”.

وقالت رئيسة المجلس اللبناني للسيدات القياديات مديحة رسلان: “الحد الفاصل بين الفوضى والإستقرار هو المسؤولية الوطنية التي تقع على الأطراف اللبنانيين كافة، وعلى الجميع التحلي بالعقلانية والتواضع والصبر وإعتماد لغة تلاق للمحافظة على بلدنا”.

وأضافت: “علينا إتباع مقاربة واقعية ووضع أهداف ذكية لما يمكن انجازه في الزمن الراهن، من جهة، والزمن الأبعد، من الجهة الأخرى”. وحضت على “التعجيل في تأليف حكومة إنقاذية ترتقي الى طموح كل اللبنانيين ومطالبهم المحقة واعطائها الفرصة لتستطيع العمل والنهوض بالبلد”.

ورأى المجلس أن “الأحوال الراهنة في البلاد تؤثر سلبيا على سير أعمال القطاع الخاص وتفقد صدقيته وتؤثر على ثقة مورديه وعملائه فيه لعدم استطاعته التزام مستحقاته نظرا الى الاجراءات النقدية والمصرفية التي إتخذت في الوقت الراهن، مما أدى إلى شح في المواد والسلع الضرورية وصولا إلى شلل العجلة الإقتصادية. لذلك المطلوب من جميع الأفرقاء تقديم تنازلات لإنقاذ البلاد قبل فوات الأوان”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here