المكتب الإعلامي لوزير الطاقة نفي الإشاعات المتداولة حول الإنفصال من شركة “BOOZ ALLEN HAMELTON”

0

أشار المكتب الاعلامي ل​وزير الطاقة​ والمياه ​وليد فياض​، في بيان، إلى أنه “تعقيباً على الجدل الاعلامي الذي يدور حول إنفصال وزير الطاقة والمياه وليد فياض من شركة “BOOZ ALLEN HAMELTON”، ينفي المكتب الاعلامي بشكل رسمي كل الإشاعات التي لا أساس لها من الصحة المتداولة حول هذا الإنفصال”.

وأوضح أنه “لقد أمضى فياض أكثر من عشرة أعوام في الشركة وشغل فيها منصب نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة ​الشرق الاوسط​، وقد وقع خلاف بين الشركة والاعضاء السبعة في الفريق الاداري (بمن فيهم وليد فياض) لدى انفصالهم عنها في العام 2017، الامر الذي دفع بكل منهم الى تقديم شكاوى. وفي نهاية المطاف توصلت وساطة في العام 2019 الى تسوية ودية ومرضية لكلي الطرفين ببنود سريّة وذلك بالاتفاق المتبادل بينهما.ومنذ ذلك الحين حافظ الدكتور فياض على علاقة جيدة مع الشركة التي يكن لها كل الاحترام والتي امضى في رحمها جزءاً مهماً من مسيرته المهنية”.

وأكد المكتب الإعلامي، أن “وزير الطاقة والمياه يرحب بأهتمام ​وسائل الاعلام​ و​وسائل التواصل الاجتماعي​ بالشخصيات العاملة في الشأن العام يفضل الا ينشغل في الرد على الكثير من المعلومات المغلوطة المتداولة وأن يسخر كل جهده وطاقته لمعالجة القضايا المهمة التي يتنظر ​اللبنانيون​ الحلول لها. وختاماً، يؤكد الوزير فياض عدم صدور اي تغريدة او تصريح عنه او عن مكتبه الاعلامي عبر وسائل الاعلام او وسائل التواصل الاجتماعي وكل ما نسب اليه في هذا الاطار هو غير صحيح”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here