تسلّم رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك لبنان والمهجر سعد أزهري، خلال حفل عقد في المقر الرئيسي لبنك لبنان والمهجر، جائزة “التميّز في إدارة المخاطر” من مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فيزا مارسيلو باريكوردي، وذلك تقديرًا لاعتماد بنك لبنان والمهجر سياسة عدم تحميل العملاء أيّ مسؤولية إذا تمت سرقة بطاقاتهم المصرفية أو أيّ معلومات تتعّلق ببطاقاتهم. قبل اعتماد هذه السياسة، كان على عملاء بنك لبنان والمهجر الانتظار ثلاثة أشهر قبل استرجاع المبالغ التي يتم سرقتها على بطاقتهم. منذ عشر سنوات، أصبح بإمكان العملاء استرجاع أي مبلغ يتم سرقته على البطاقة خلال ٢٤ ساعة.
وهنأ باريكوردي بنك لبنان والمهجر لحصوله على هذه الجائزة وقال “نحن نقدر شراكتنا الاستراتيجية مع بنك لبنان والمهجر ونحن سعداء بتقديم هذه الجائزة التي تدل على جهودنا لإضفاء الأمان والسهولة والراحة على المعاملات الرقمية لحاملي بطاقاتنا. جزء من بناء الثقة مع المستهلكين لتشجيع استخدام خيارات المدفوعات الرقمية هو طمأنتهم بأنّ لديهم حماية من الرسوم غير المصرح بها إذا استخدموا بطاقاتهم وأجهزتهم بشكل مسؤول. وهذا هو السبب في أنّ سياسة عدم تحمل العميل لمسؤولية هذه المعاملات التي قام بنك لبنان والمهجر بتطبيقها مهمة للغاية، حيث أنّها تساعد على بناء خدمة عملاء ممتازة، وثقة وولاء، مع تعزيز ثقافة المدفوعات الرقمية في لبنان.”
بدوره، شكر أزهري فيزا قائلاً: “يسعى بنك لبنان والمهجر إلى أن يكون محط ثقة لدى العملاء لإيداع أموالهم في المصرف ممّا يشكل ركيزة أساسية في نجاحنا”. وأضاف قائلًا “إنّ مثل هذه المبادئ تساهم في تعزيز ثقة العملاء في مصرفنا الأمر الذي دفعنا إلى اعتماد سياسة عدم تحميل حاملي بطاقات بلوم أي مسؤولية في حال سرقة بطاقاتهم.”

المادة السابقةقرار بعدم إدخال العامل الايراني في ملف الكهرباء
المقالة القادمةجنبلاط: الاقتصاد اولوية ومدخل التصحيح هو بند الكهرباء