بيان توضيحي صادر عن مجموعة ضاهر فودز (ماستر شيبس) 

0

أصدرت مجموعة ضاهر فودز (ماستر شيبس) بيانا توضيحيا جاء فيه التالي:

نظراً للأحداث الصحية المتسارعة التي ضربت العالم ولبنان بعد الانتشار الكبير لفيروس كورونا، يهمّ ادارة مجموعة ضاهر فودز أن تعلن التالي:

– نتيجة فحص الحرارة اليومي الذي تقوم به الشركة على جميع العاملين فيها والبالغ عددهم ١٤٦٣ موظّفاً، تبيّن أن اثنين من العاملين لديها في أحد مستودعات فروعها العشرة والكائن في منطقة الدكوانة، يعانيان من ارتفاع في الحرارة، فعمدت الشركة بوجه السرعة الى عزلهم وعزل جميع العاملين في هذا الفرع بغية اجراء فحوصات الPCR للاطمئنان على سلامة جميع موظّفيها وعائلاتهم. وقد بادرت الشركة الى استدعاء فريق مركز الاستشفاء الشمالي على الفور لاجراء الفحوصات وتأكدت بالفعل اصابة بعض العاملين.

– حرصاً من ادارة الشركة على صحّة الموظّفين والتي تتصدّر لائحة الاولويات لديها، تم اتخاذ قرار الاقفال المؤقت لهذا الفرع ومتابعة الوضع الصحي لجميع العاملين فيه.
– كما يهمّ ادارة الشركة أن تؤكّد أن معمل الانتاج الاساسي في البقاع وجميع الفروع والمستودعات الأخرى والمتوزعّة على كافة المناطق اللبنانية خالية تماماً من أية اصابة.

وعليه،
فان الشركة مستمرّة بالعمل والانتاج والتوزيع في الفروع الأخرى مع الاستمرار باتخاذ أقصى درجات الاحتياطات والحماية واجراء الفحص اليومي لجميع الموظّفين، متمنّية” الشفاء العاجل لكل المصابين في لبنان على أمل التخلّص قريباً من هذه الجائحة التي لم تستثني أحداً في العالم بأسره.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here