تكاليف الزفاف الأسطوري لايلي صعب جونيور

0
أطلّ العروسان إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد، في الليلة الأولى من احتفالات زفافهما، من Plateau De Bakish، المكان الذي يشكل امتداداً طبيعياً لمنطقة فقرا التي عاشت فيها عائلة صعب.

اتسمت الليلة الاولى بالطابع الشرقي، من حيث الزفة واستقبل العريس محمولا على الاكتاف وسط قرع الطبول. وبدوره ارتدى صعب عباءة سوداء، وزوجته كلودين عباءة باللون الازرق مع كاب مطرز بالذهب من تصميم صعب. وارتدت العروس زيا اميريا باللون الأبيض والذهبي.

اتسم فستان العروس بطابع إغريقي بقصته المفتوحة من الامام مع زخرفة باللون الذهبي. وشكل الكاب المطرز الذهبي الشفاف إضافة أميرية الى ستايل الفستان الساحر. كما برع المزين وسيم مرقص من Pace e Luce في تسريح شعر العروس الحسناء، لينسجم مع الإطلالة الإغريقية التي تم تنسيقها مع مكياج ذهبي غامض من توقيع الخبير بسام فتوح.
أما اليوم الثاني، أي اليوم الكبير، فيشهد على الـ”نَعم” الأبدية في بكركي وببركة سيدها البطريرك بشارة الراعي. وهناك أشرف المنظم نعمان قزي على التفاصيل والديكور والزينة واهتم بتحضير وتنسيق الطعام الخبير نيكولا عودة.

ولاختيار المكان رمزية كبيرة لما لبكركي من مرجعية ودور. وينظم زياد رافايل نصارسهرة الزفاف في نادي فقرا.

منزل إيلي صعب في فقرا يحتضن اليوم الثالث من ليالي الزفاف، بلمسة فريدة بين الطبيعة والسماء، وهناك سيستمتع المدعوون بمشاهدة غروب رائع، ويرفعون الأنخاب لقصّة حبّ جميلة تكلّلت بالزواج.

وحرص المصمم العالمي على الاستعانة باليد العاملة اللبنانية، في كل تفاصيل الأيام الثلاثة وما ستشهده من محطات، وهو يؤكد بذلك مرة جديدة على إيمانه بلبنان الذي اختاره مكاناً لإحياء الفرحة الكبيرة بابنه البكر، ولاستقطاب شخصيات عالمية إلى بيروت العاصمة التي طالما ترجم يقينه بدورها. مبروك للعروسين وإلى سنوات مديدة من الحب والسعادة.

وانتشرت صورة للنجمة اليسا التي حضرت حفل اليوم الأول من زفاف ايلي صعب جونيور مرتدية فستانا اسود مطرزا بالأحجار الملونة من توقيع المصمم ايلي صعب. اليسا شاركت المصمم وزوجته فرحتهما بزفاف ابنهما البكر ونشرت على موقعها صورا من الحفل تحت الهاشتاغ #eliekika الذي يحمل اسم العروسين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here