“تكنو” تعلن عن موعد إطلاق هاتف “Spark Power 2 Air”

0

أعلنت شركة “تكنو”، المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، عن هاتف “​Spark Power 2 Air​” الذي يتميز بشاشته الكبيرة التي يبلغ قياسها 7 بوصات، وتغطي ما نسبته 90% من واجهة الجهاز. ويُعد الهاتف الجديد نسخة مخففة من هاتف “Spark Power 2″، الذي أُطلق أواخر شهر حزيران الماضي في ​الهند​.

وتعتبر دقة الهاتف منخفضة إذ إنها تأتي بدقة +720p. ويأتي الهاتف مع مكبرات صوت إستريو لتحسين تجربة العرض.

ويحتوي “Spark Power 2 Air” معالجًا من نوع “​MediaTek​ Helio A22″، بتردد 2.0 غيغاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 3 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 غيغابايت مع إمكانية التوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع “​microSD​”. وبرمجيًا، يعمل الهاتف بواجهة المستخدم “HiOS 6.1” المبنية على نظام التشغيل “​أندرويد​ 10”.

كما يمتاز “Spark Power 2 Air”، على غرار “Spark Power 2″، ببطاريته التي تبلغ سعتها 6,000 ميلي أمبير/ الساعة، مع القدرة على تشغيل الفيديو لمدة 15 ساعة متواصلة. ولا معلومات عن دعم تقنية الشحن السريع، ولكن الشركة تقول أنها تستخدم ميزة للعناية بالبطارية قائمة على الذكاء الاصطناعي.

وتحتوي شاشة الهاتف قطعًا للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميغابكسل، وعلى ظهر الهاتف هناك 4 كاميرات دقة الرئيسية منها 13 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، ودقة الثانية 2 ميغابكسل لتصوير الأجسام القريبة، ودقة الثالثة 2 ميغابكسل أيضًا لتصوير العمق.

ومن المقرر أن تطرح شركة تكنو الهاتف الجديد اعتبارًا من 20 أيلول الجاري في الهند، وذلك بسعر يعادل 115 دولار.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here