خطّة عمل سريعة لتصدير المنتجات الزراعيّة

0

دعا وزير الزراعة عباس الحاج حسن الى “مقاومة زراعية ومقاومة في كافة المجالات لنصل الى الانماء الحقيقي الذي يريده اهالي الجنوب وكل اللبنانيين.

وأعلن “ان هناك خطة عمل سريعة في سبيل تدارك ما يمكن تداركه سواءً في ما خص الاعتداءات التي تطال الاشجار والغابات او في ما يتعلق بعملية تصدير المنتجات الزراعية على صعيد الحمضيات والموز وغيرها من المنتجات. وكشف “ان هناك خطة لوزارة الزراعة في الاسابيع المقبلة تتعلق بقطاع الصيد البحري وخلال ايام سيكون لدينا التقرير النهائي لعملية المسح التي قام بها مركب الصيد للموانئ والصيادين والثروة السمكية”.

جاء ذلك خلال زيارة الحاج حسن، محافظ الجنوب منصور ضو صباح أمس في مكتبه في سراي صيدا يرافقه مدير مكتبه احمد رمضان، وعقد اجتماعاً مع رؤساء اتحادات بلديات الجنوب عن صيدا الزهراني رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، رئيس بلدية جزين خليل حرفوش، ساحل الزهراني رئيس بلدية اللوبية علي مطر، الريحان باسم شرف الدين.

ثم انتقل الحاج حسن وحمزة إلى مصلحة الزراعة في المحافظة حيث التقى رؤساء الأقسام والموظفين، في حضور رئيس المكتب الإقليمي لمخابرات الجيش في صيدا العقيد سعيد مشموشي، وتناول البحث أمور المصلحة الإدارية واللوجستية وشؤون الموظفين والمعوّقات التي يواجهونها في سبيل تذليلها لتأمين حسن سير العمل وخدمة المواطنين على مستوى صيدا والجنوب.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here