دبي تستضيف مؤتمر الرابطة العالمية لصناعة المعارض بالمنطقة

0

استضافت دبي مؤتمر «الرابطة العالمية لصناعة المعارض» (يو إف آي) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الذي عُقدت أعماله في مركز دبي التجاري العالمي، حيث كشفت الإمارة الخليجية عن الخطط والإجراءات التي اتخذتها لاستئناف فعاليات الأعمال رغم تداعيات جائحة «كوفيد – 19».

ويُعد المؤتمر، الذي استمر ليوم واحد، أول حدث للرابطة يتم حضوره بشكل شخصي منذ بداية تفشي الجائحة العام الماضي، وشارك فيه 150 ممثلاً عن منظمي المعارض والمؤتمرات من 10 دول، بما يحمله الحدث من أهمية كونه يجمع أبرز القائمين على هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وخارجها.

وترجع أهمية توقيت انعقاده إلى التزامن مع مساعي العالم لتسريع وتيرة التعافي واستعادة الأنشطة الاقتصادية زخمها، وهو ما تدعمه دبي انطلاقاً من كونها مركزاً رئيسياً لصناعة المعارض والمؤتمرات في المنطقة، التي تشكل بدورها محرك دفع قوي لمختلف الأنشطة الاقتصادية بما تتيحه من فرص التواصل، وتبادل الأفكار، واكتشاف الفرص وإقامة شراكات جديدة.

يُذكر أن مؤتمر «الرابطة العالمية لصناعة المعارض» يأتي ضمن مجموعة من المؤتمرات والمعارض المهمة التي استضافتها دبي خلال الأشهر الماضية، ومنها «أسبوع جيتكس للتقنية»، و«جلفود»، ومعرض «سوق السفر العربي». كما ستشهد الأشهر المقبلة استضافة دبي المزيد من الفعاليات الكبرى، بما في ذلك «معرض الصحة العربي»، ومعرض الفنادق مع زيادة الزخم ترقباً لاستضافة «إكسبو 2020 دبي».

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here