رحلة من العمر على متن “أورينت كوين” من دون فيزا ومفاجآت بالجملة!

من الأحد الى الأحد… سبعُ ليالٍ من الأحلام بـ”خمس نجومٍ” تتحوّل الى حقيقةٍ على متن باخرة “أورينت كوين” التّابعة لمكتب أبو مرعي للسفر.

الباخرة التي تعدّ الأولى من نوعها في لبنان لناحية الإبحار من مرفأ بيروت منذ عام 2012، تأخذكم في جولة على أروع المناطق والمحطّات التركيّة واليونانيّة الشهيرة، مثل آلانيا، ومرمريس، بودروم، رودوس، ميكونوس، وسنتوريني وكوس.

المديرة العامة في شركة “أبو مرعي” السّيدة هنا أبو مرعي، تشرح في حديث الى “ليبانون ديبايت”، أنّ الرحلات التي تنظّمها باخرة “أورينت كوين”، لا تحتاج سوى الى “جواز سفر” من دون أيّ فيزا، بحيث تقدّم الطلبات من جانب الشركة، الى السلطات التركية او اليونانيّة للحصول على الموافقة.

وتؤكّد أبو مرعي، أنّ “الشركة تدقّق في الطلبات من دون تمييز بين جنسية أو أخرى وفقط حفاظًا على سلامة الركاب وراحتهم”.

ووصفت مديرة الشركة، الموسم الذي لا يزال في بداياته بـ”الجيّد”، والى تحسّن ملحوظ خصوصًا بعد إنتهاء الإمتحانات، والدخول في الإجازة الصيفيّة. مشيرةً الى أنّ “الركاب الذين يقصدون الباخرة هم من جنسيّات مختلفة سواء عربية او خليجية وأجنبية، ولا سيّما أنّ لدينا عملاء من دول عدّة مثل مصر وسوريا والعراق والاردن والامارات والمملكة العربيّة السعوديّة، لتسهيل الإجراءات”.

وتوضح، أنّ “بإمكان الركّاب الإستمتاع في كلّ محطّة تتوقّف عندها الباخرة، والقيام بجولة داخليّة فيها، مقابل الالتزام بالوقت المحدّد للعودة اليها بغية الإنتقال الى المحطّات التالية، وهم لأجل ذلك يحصلون على بطاقة خاصّة تعرّف عنهم ومكان إقامتهم اي في فندق الباخرة، ورقم الغرفة لتسهيل تنقلّاتهم خلال فترة التوقّف”.

وتتميّز باخرة “أورينت كوين”، بفخامة الفندق وغرفه، والمطاعم الموجودة داخلها، والتي تضمّ مطابخ عالميّة شهيرة، كما وتقدّم ثلاث وجبات أساسيّة صباحًا وظهرًا وعند المساء، وبين الوجبة والأخرى، يمكن ايضًا الإستمتاع بالوجبات الخفيفة، الى جانب عروضٍ مختلفةٍ يستمتع بها الكبار من دون “إقصاء” الصغار الذين خَصّصت لهم شركة “أبو مرعي” برامج مسليّة طيلة فترة النهار.

ولم تنسَ الشركة، أن تضمّ الى الباخرة، صالون تجميل، و”سبا Spa”، وسوق حرّة، وكازينو، بالإضافة الى مسبحٍ كبيرٍ للإستمتاع بأشعّة الشمس وقضاء وقتٍ جميل على أنغام الموسيقى والعروض الفنيّة.

المادة السابقةالابتعاد عن هذه العادات يقلل خطر الإصابة بألزهايمر
المقالة القادمةمبنى “آبل” من أغلى مباني العالم.. تصميم معقد وموقع فاخر