رودولف عبود: لنضع طاقاتنا في خدمة لبنان ورئيسه فننجح جميعا

شكر نقيب المعلمين في المدارس الخاصة رودولف عبود لأصحاب فكرة إعداد وثيقة “بالمحبة نبنيه” مبادرتهم، وقال في إطلاق الوثيقة التي أنجزتها “جائزة الأكاديمية العربية”: “بالمحبة نبنيه…والمحبة تبني”.

وأضاف عبود: “كيف لا وبي الكل هو فخامة رئيس الجمهورية، فليضع الجميع طاقاتهم وأفكارهم وأعمالهم في خدمة لبناننا ورئيسه، فننجح جميعا في هذا البناء”، مردفا “أتوجه بأفكاري إلى من أمثل: إلى المعلمات والمعلمين عنوان المحبة، ونحن على بعد برهة زمن من عيدهم…عيد العطاء والمحبة والتضحية. لهم كل المحبة والاحترام، في هذا الزمن الصعب الذي يحرمون فيه من حقوقهم، ويعاملون فيه بتشف وانتقام، فإذا بالعائلة التربوية تتشرذم وتنقسم على نفسها”.

وأعلن “بمحبة صادقة أتوجه إلى كل المعنيين، بالعملية التربوية، وعنيت معالي وزير التربية ولجنة التربية النيابية وسعادة النواب والمسؤولين في وزارة التربية والمركز التربوي للبحوث والإنماء، واتحاد المؤسسات التربوية الخاصة والأهالي الأعزاء وزميلاتي وزملائي، دعوتي اليوم هي دعوة محبة ومن وحي (بالمحبة نبنيه)”.

وختم: “أدعوكم إلى التلاقي بمحبة ونيات صافية، وقلوب طاهرة، لإيجاد الحلول العادلة التي تحفظ كرامة الجميع، وحقوقهم، لنعيد اللحمة إلى عائلاتنا التربوية أفليس بالمحبة نبنيه؟”.

المادة السابقةكميل ابو سليمان: تخفيض “مودينز” لتصنيف لبنان ليس مؤامر
المقالة القادمةاسحق بحث مع وزير الزراعة مشكلة تصريف التفاح: لتأمين أسواق خارجية