شركة JSK تفتتح فرعها السابع في لبنان…جاد زغيب: مؤمنون بعودة لبنان الى الإزدهار

0

برعاية المستشار العالمي لشركة CBRE , FRICS والرئيس الفخري لجمعية FIABCI السيد لورانس ماكايب، ورئيس مجلس إدارة Legacy central ومدير عام Prime Consult والرئيس الفخري لنقابة Real السيد مسعد فارس، افتتحت شركة JSK فرعها السّابع في لبنان مقرّه في الأشرفية أو ما يعرف بمنطقة المربّع الذّهبي. وقد حضر الإحتفال عضو تكتل “لبنان القوي” النائب سيمون أبي رميا ومدير مكتبه هاني عماد، وعضو تكتل “الجمهورية القويّة” عماد واكيم، وحشد من الفعاليات.

وتنتشر فروع شركة JSK حالياً على مستوى جبل لبنان و بيروت، وتهدف الشركة إلى خلق شبكة من الفروع التي تغطّي كل لبنان و تطمح لتلبية حاجات اللبنانيين بكل ما يتعلق بشراء و بيع و تقييم العقارات، لتنتقل فيما بعد إلى المهجر لتلبّي حاجات اللبنانيين المقيمين في وطنهم الأم، أو المنتشرين حول العالم.
يذكر أنه من ضمن الأوضاع الإقتصادية السّيئة التي يمرّ بها لبنان، فإن المعنيين في شركة JSK يؤكّدون أنهم ما يزالون مقتنعين بوجوب العمل الدؤوب والشفّاف من أجل إنهاض البلد مما يتخبّط به من مشاكل، مشيرين إلى أن فريق عمل الشركة أحيط علماً بالمصاعب الاقتصادية والتحديات المرتقبة، ومع ذلك فهو مازال مقتنعاً أنه لا بدّ لنا في نهاية المطاف من اجتياز هذه المرحلة لنصل إلى برّ الأمان، فيزدهر لبنان كما كان “سويسرا الشرق”.

وكان لنا لقاء سريع مع السيد جاد زغيب أحد مؤسّسي الشركة و رئيس مجلس إدارتها الذي أكد لنا أن النجاح حالياً بحاجة الى طاقات شبابية لديها الطاقة الإيجابية اللازمة لمواجهة مصاعب الحالة الاقتصادية الراهنة و المستعدة للتحدي المستمر من أجل الوصول الى هدفها وذلك هو سر نجاح JSK. فسرّ نجاح شركة JSK و أي شركة من منظوري الشخصي يكمن بوجود استراتيجية رائدة تؤمن بها ادارة الشركة و يترجمها عملياً على الأرض جميع العاملين و العاملات في الشركة. لا توجد شركة ناجحة من دون فريق عمل يؤمن باستراتيجية الشركة وإدارتها و يصمم على التحدي و النجاح رغم كل الظروف.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here