شرّي لـ”Lebanon economy”: القطاع الصناعي غير قادر على التعطيل

0

أشار الأمين العام لجمعية الصناعيين اللبنانيين خليل شرّي في تصريح خاص لموقع Lebanon economy”” الى أن هناك عدد من أصحاب المصانع والصناعيين يعارضون موضوع الإقفال الذي أعلنت عنه الهيئات الإقتصادية، لا سيما في ظل الظروف والأوضاع الإقتصادية التي يمر بها لبنان”.

وإذ لفت الى أنهم يدرسون الوضع وسيخرجون بموقف خلال إجتماع مجلس إدارة جمعية الصناعيين الذي سيعقد بعد ظهر اليوم، أشار الى أنهم كمصانع غير قادرين على التعطيل خصوصا وأن لدينا أجوراً ثابتة، ويعتبر أن الإضراب لا معنى له في ظل الوضع السيء الذي نمر به ولا ينقصنا موضوع التعطيل”.

وأكد شرّي أن “الوضع في قطاع الصناعة مختلف ولسنا كالمحال التجارية التي تقفل أبوابها، فهناك مصانع لديها آلف عامل وبالتالي التعطيل مضر لنا في ظل المعاناة الإقتصادية التي نعيشها”.

ويعتبر الأمين العام لجمعية الصناعيين اللبنانيين أن الحلول للازمة هي من خلال السياسة لأن في حال إستمرار الازمة القائمة وعدم التوصل الى حلول ومخارج، فذلك يعني أننا ذاهبون الى الإنهيار الكامل، ويختم شري لافتاً أنه وفي حال التوصل الى حلول في السياسة الا أن الأزمة الإقتصادية تحتاج الى بعض الوقت للمعالجة، ولكن في حال إستمرت الأزمة سنذهب الى الانهيار في جميع القطاعات”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here