صقر: تطبيق الاصلاحات الممر الرئيسي لاي انعاش اقتصادي

0

طالب الامين العام للاتحاد العمالي العام سعد الدين حميدي صقر بـ “الاسراع بتشكيل الحكومة برئاسة سعد الحريري، وراى ان “تطبيق الاصلاحات الممر الرئيسي لاي انعاش اقتصادي”.

وتوجه في تصريح الى السياسيين بالقول :”الا يعرفون الارتفاع المطرد لسعر الدولار في السوق السوداء وانعكاسه السلبي على مختلف معيشة المواطن،الا يدركون حجم المأساة التي يعيشها عمالنا، وقد اصبح نصفهم خارج الخدمة، او يقبضون نصف رواتبهم،الا يشاهدون مرضى “الكورونا” الذين يموتون امام ابواب المستشفيات، بسبب عدم وجود اسرة لهم ،الا يشعرون بالخطر الداهم من خلال تقلص الاحتياطي من العملات الاجنبية في مصرف لبنان، وامكان رفع الدعم كليا مما ينعكس سلبا على حياة المواطن، الا يتعظون ويخافون الله والهيئات الضامنة تطلق الصرخة تلوى الصرخة” .

اضاف : “يبدو ان الحركات الاحتجاجية لا تهزهم، ولا الاعتصامات، ولا الاحتجاجات كل همهم توزيع حصصهم ومغانم الدولة المتبقية، ولا يهمهم مصالح مواطنيهم وناخبيهم، ونخشى ان نصل الى يوم لا يعود ينفع الندم، لان ثورة الجياع ستجرف كل شيء ” .

وختم:” “نحن في الاتحاد العمالي العام، سنبقى الصوت الذي لا يكل ولا يتعب مناديا بانقاذ الوطن والمواطن والحفاظ على الحقوق” .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here