فرصة ذهبية تنتظر الشركات اللبنانية!

0

تتحضر الشركات اللبنانية للمشاركة في الدورة ال 61 لمعرض دمشق الدولي سوف يتم تنظيمه في الفترة الممتدة من 28 آب إلى 6 ايلول 2019 في دمشق (سوريا).

وكان لبنان قد حجز قاعة خاصة تعد، وفقاً لمصادر اعلامية سورية، المساحة الأكبر من بين جميع الدول العربية المشاركة بمساحة قدرها (920)م2.
ويحظى هذا العام المعرض بمؤشرات ايجابية كبيرة تمثلت بمشاركة دولية هامة خصوصاً من دول مثل الصين وروسيا والهند وجنوب أفريقيا والجزائر والعراق وعمان والإمارات وإيران.
وتكمن اهمية المعرض في ما يحمله من رسائل استراتيجية أهمها انطلاق مرحلة إعادة الإعمار وعودة عجلة الانتاج إلى الدوران وانتعاش الاقتصاد والاستثمار، ما يسلّط الضوء بقوة على الفرص الثمينة التي تنتظر الشركات العربية والدولية في السوق السورية.

فعاليات المعرض

وبلغ عدد الدول العربية والأجنبية التي ثبتت مشاركتها في المعرض حتى نهاية شهر ايار، 24 دولة بمساحة حجز وصلت إلى (6772) م2، بينما وصلت المساحة الإجمالية للجهات المشاركة داخلياً إلى (71961) م2 والتي تشمل جهات القطاع العام والخاص والاتحادات. ومن المتوقع ان يستقبل المعرض عدد زوار يفوق المليوني زائر إسوة بما شهده العام الماضي، حيث زار المعرض في دورته الـ60 وخلال أيام انعقاده العشرة أكثر من مليوني زائر حسب الأرقام الصادرة عن المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية.
وتعمل المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية على انجاز جميع التحضيرات في هذه الدورة لتكون أكثر تميزا عن أعوامه السابقة وذلك عبر إجراء الصيانة والتأهيل للمواقع العامة والأجنحة والمسطحات المائية والخضراء لتوفير كل الخدمات اللازمة للمشاركين والزائرين.
وتجدر الإشارة الى انه سيتخلل المعرض هذا العام، معارض متخصصة في المجال الزراعي والمصارف والتأمين. وتبلغ المساحة الإجمالية لمدينة المعارض التي افتتحت عام 2003 في مقرها الجديد على طريق المطار الدولي 1.2 مليون متر مربع كما تبلغ مساحات العرض المبني 83 ألف متر مربع وتقارب مساحات العرض المكشوف 150 ألف متر مربع.

لمزيد من المعلومات والمشاركة في الجناح اللبناني
اضغط هنا: http://lebanon-industry.com/pdf/intlfair2019.pdf
أو الأتصال: 370452-370318 1 961+ مقسم: 140/141
واتسآب: 76760368 961+
Email: [email protected]
www.lebanon-industry.com

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here