فنادق جديدة تتحدى تداعيات “كورونا” وتفتح أبوابها قريبا

0

رغم تداعيات “​كورونا​” السلبية على إشغال ​الفنادق​، ما أدى لإغلاق بعضها، إلا أن العديد من الدول ستشهد في 2021 افتتاح عدة منشآت فندقية جديدة. وقطاع الفنادق حول العالم كان الأكثر تضررا من الجائحة عام 2020، وفق تقرير لمجلة “فانيتي فير” الأميركية في نسختها الإيطالية.

وعرضت المجلة أبرز الفنادق الجديدة حول العالم التي سيتم افتتاحها العام الجاري:

1- “كازا دي لانغا” – كونيو – ​إيطاليا​:

يقع على مساحة 40 هكتاراً من مزارع الكروم والتلال الرائعة في مدينة كونيو في إقليم بيدمونتي شمالي إيطاليا. وسيتم افتتاح فندق “Casa Di Langa”، في ربيع هذا العام. ويضم 39 غرفة وجناحاً، ويجمع بين تصميم إقليم بييدمونتي التقليدي والممارسات المستدامة والتجارب المصممة خصيصاً للضيوف يعكسها كل ركن فيه.

2- “فيلا إيجيا” – باليرمو – إيطاليا:

بعد عامين من الإغلاق، يستعد فندق “Villa Igiea” بعد الترميم الرائع لاستقبال الضيوف مرة أخرى في ربيع هذا العام تحت رعاية فنادق “Rocco Forte” الفاخرة من فئة 5 نجوم.

وافتتح “فيلا إيجيا” في عام 1900 وأصبح وجهة لأفراد الطبقة الأرستقراطية ونجوم السينما والشخصيات السياسية وريادة الأعمال من جميع أنحاء العالم.

3- “بيلموند سبيلينديدو ماري” – بورتوفينو – إيطاليا:

بعد عام ونصف من الإغلاق لإعادة ​التصميم​، يشهد ربيع 2021 إعادة افتتاح فندق “Belmond Splendido Mare” المطل على قرية بورتوفينو الشهيرة. والفندق من خلال الغرف والأجنحة، يعد لمحة فريدة كلاسيكية من التقاليد البحرية للقرية، وإطلالة ساحرة لعشاق الطبيعة والهدوء.

4- “كاسييا باباجايو” – كوستاريكا:

يقع فندق “Kasiiya Papagayo” في قلب غابة كوستاريكا، ويتكون من 7 خيام مبنية على منصات خشبية. وتم تصميم كل جناح من خيام “Kasiiya” بعناية لتعزيز الشعور بالمكان، من لوحات الألوان الطبيعية والترابية، والإقامة في خيمة كاسييا تجربة فريدة من نوعها في عطلة رائعة تشمل الإفطار والغداء والعشاء في أجنحة مجهزة بالكامل يحتوي معظمها على دش خارجي وحوض استحمام.

5- “ذا مايفير تاون هاوس” – ​لندن​:

أكثر من مجرد فندق، منزل أنيق ومتطور للمسافر العصري، يطل على شارع هاف مون ومتنزه “غرين بارك” و”هايد بارك كورنر” في لندن.

6- “ذا نوماد” – لندن:

الفندق هو أول موقع دولي للعلامة التجارية “The NoMad Hotel”، وسيفتح أبوابه في شباط القادم، واستلهم تصميمه من مبناه التاريخي، في كوفنت غاردن، في محكمة قضاة سابقة حيث حوكم أوسكار وايلد أيضاً.

ويحتوي الفندق المكون من 91 غرفة على ردهة زجاجية من 3 طوابق، والتي ستكون بمثابة مساحة لتناول الطعام طوال اليوم.

7- “ذا لندنير” – لندن:

أحدث فندق في لندن، سيتم افتتاحه في ساحة “Leicester Square”، في الربيع القادم، كأول فندق “Super Boutique” في العالم باستثمارات تزيد عن 300 مليون جنيه إسترليني. ويتوزع الفندق ما بين 16 طابقاً، ما يجعله أحد أعمق الفنادق في العالم، ويضم 350 غرفة و6 مطاعم وصالة ألعاب رياضية مع منتجع صحي كبير.

8- “ماندارين أورينتل ريتز” – ​مدريد​:

بعد أطول عملية ترميم في تاريخها، أكد فندق “Mandarin Oriental Ritz” في مدريد افتتاحه في الربيع المقبل، وقبول الحجوزات بداية من 15 آذار. والفندق يضم 153 غرفة فاخرة، و53 جناحاً، بخلاف 5 مطاعم وبارات مخصصة للترفيه.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here