فنيانوس تابع وزاوره شؤونا إنمائية

 

استقبل وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس ظهر اليوم في الوزارة، في حضور مدير مكتبه شكيب خوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة CMA CGM الفرنسية للنقل وشحن الحاويات رودولف جاك سعادة والمدير الاقليمي للشركة جو دقاق، وتناول البحث شؤونا عامة.

وتابع فنيانوس مع رئيس اتحاد بلديات كسروان جوان حبيش، حاجات قضاء كسروان الانمائية والمشاريع التي تنفذها الوزارة داخل قضاء كسروان – الفتوح واستكمال المرفأ السياحي في جونية، وتأهيل اوتوستراد الساحل الشمالي، في انتظار قرض بنك الاستثمار الاوروبي بعد الموافقة على فض العروض الذي يتابعه مجلس الانماء والاعمار.

واطلع فنيانوس من مدير مرفأ طرابلس الدكتور احمد تامر على تطورات حركة السفن التي شهدت نموا خلال الخمسة الاشهر الأولى من السنة بنسبة 7% مقارنة بالعام 2018، اضافة الى التنسيق مع مجلس الانماء والاعمار لإطلاق مناقصات مشاريع التوسعة الممولة من قرض البنك الاسلامي للتنمية.

وأشار تامر الى ان سفينة التدريب المصرية “عايدة 4” ستزور الاسبوع المقبل مثل كل عام مرفأ طرابلس وسيقام لها احتفال برعاية فنيانوس، لافتا الى أن الاحتفال هذه السنة سيكون تكريما لشهداء الجيش وقوى الامن الداخلي الذين استشهدوا خلال القيام بواجبهم الوطني.

وكان فنيانوس التقى رئيس الاركان في الجيش اللواء الركن أمين العرم.

مصدرالوكالة الوطنية
المادة السابقةجريصاتي طلب توفير الاكياس القابلة لاعادة الاستعمال
المقالة القادمةافرام خلال لقاء عمل ضم الجالية اللبنانية في البرازيل: نعمل لخلق شراكات عمل تخدم مصلحة البلدين