لجان المستأجرين طالبت بحكومة تعيد الثقة والاموال المنهوبة

0

أعلن رئيس تجمع المحامين للطعن بقانون الايجارات وتعديله المحامي اديب زخور، في بيان، ان “وفودا من لجان المستأجرين من كل المناطق زارته وبحثت معه في آخر تطورات قانون الايجارات”، وشددت على “كل بياناتها”، وناشدت مجددا رئيس لجنة الادارة والعدل النائب جورج عدوان “تعديل القانون الذي وعد بتعديله خلال مدة قصيرة جدا، والا فسنكون امام مشكلة حقيقية بعد التريث في التننفيذ الذي اتخذه مجلس القضاء الاعلى”.

وطالبت لجان المستأجرين مجددا “رئيس الحكومة المكلف الدكتور حسان دياب بتأليف حكومة تكنوقراط بعيدا من الخلفيات والنزاعات السياسية لإنقاذ الوضع المالي والاقتصادي المدمر”، وأعلنت “ترشيح زخور لمنصب وزير العدل، نظرا الى كفايته العلمية والقانونية والوطنية”. وطالبت ايضا “بوزراء أكفياء ذوي حيثية شعبية ووطنية قادرة على التغيير وجبه الفساد”.

ونددت اللجان ب”الاعتداءات المتنوعة والمتعددة على زخور لردعه عن ممارسة مهنته في الدفاع عن المواطنين، وتعديل قانون الايجارات لضمان حقوق أكثر من مليون مواطن لبناني وعائلاتهم في بيروت والمناطق، وحمايتهم من التشريد والتهجير والفقر”. وطالبت الحكومة ب”توفير فرص العمل واعادة الثقة بالعملة اللبنانية واستعادة الاموال المنهوبة”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here