“مايكروسوفت” تستعد لإطلاق “ويندوز 10X” الجديد في بداية 2021

0

تستعد شركة “​مايكروسوفت​” لإطلاق إصدار جديد من نظام “ويندوز 10” في أوائل عام 2021، يطلق عليه اسم “ويندوز 10x”، ويمكن تشغيل أجهزة ​الكمبيوتر​ المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الجديد كليًا من وضع الاستعداد بسرعة فائقة.

“​ويندوز 10X​” هو إصدار جديد من “ويندوز 10″، تم تصميمه أصلاً للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة، إلا أن شركة “مايكروسوفت”، طورته ليكون مناسباً للأجهزة ذات الشاشة الواحدة. ويتميز النظام الجديد، ببعض المميزات المثيرة، مثل ميزة وضعية الاستعداد الحديثة، التي تتيح للجهاز تنزيل البيانات في وضعية ​النوم​، على غرار ​الهاتف الذكي​ القادر وتنزيل رسائل ​البريد الإلكتروني​ والحصول على تحديثات الوسائط الاجتماعية أثناء وضعية النوم.

ويعتبر تسليم رسائل البريد الإلكتروني وتحديثات الوسائط الاجتماعية، إلى المستخدم في وضع الاستعداد، ميزة رائعة لتوفير الوقت. وسيساعد ذلك في توفير نفس الخدمة السريعة التي نحصل عليها من هواتفنا الذكية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية.

إلى جانب ميزة “التشغيل الفوري” هذه، من المتوقع أن يوفر نظام “ويندوز” الجديد، الكثير من الوظائف الأخرى، مثل المظهر الأكثر أناقة وبساطة مقارنة بالنظام الحالي. كما سيحتوي على مركز عمل جديد مصمم لإجراءات أسرع.

ولكن إحدى أهم الميزات البارزة في “ويندوز 10x”، هي تثبيت التحديثات في أقل من 90 ثانية، وعدم طلب إعادة التشغيل سوى مرة واحدة فقط.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here