متجر هابي المتنقل للتوفير يجوب القرى والمدن اللبنانية أسبوعياً

0

في بادرة لاستفادة المواطنين من السلع الأساسية بأسعار مخفّضة وإتاحة وصولهم بسهولة إلى أقرب متجر للتسوّق، وسط الأزمة الاقتصادية الراهنة التي تشهدها البلاد وشحّ المحروقات الذي يحدّ من حرية تنقّلهم، أطلق هابي شاحنة مجهّزة شبيهة بمتجر متنقل سيجوب في عدّة قرى ومدن لبنانية ليلبي احتياجاتهم بشكل أسبوعي.

بدأ “مشوار التوفير” من مدينة صيدا المحطّة الأولى، حيث ركنت شاحنة هابي لمدة ثلاثة أيام من الأوّل حتّى الثالث من تشرين الأوّل، فأتاحت لسكّانها الاستفادة من المنتجات التي تندرج ضمن المستلزمات الأساسية التي تحتاجها كل عائلة من أرز، زيت، سكر، حبوب، أدوات تنظيف وغيرها بأسعار مخفّضة جداً إضافة إلى العروض الخاصة من منتجات علامة هابي وعلامات أخرى ذات جودة ونوعية عالية، متوفرة حصرياً في متاجر هابي المعروفة بكونها الأرخص في لبنان.

لقيت هذه المبادرة صداً وتفاعلاً واسعاً من قبل المواطنين الذين توافدوا إلى مكان الشاحنة وتسوّقوا أفضل المنتجات بأرخص الأسعار، متجنّبين بالتالي عناء التنقل للوصول إلى متجر قريب ومستفيدين من العروض المدروسة المقدّمة. تندرج هذه الأخيرة، ضمن أهداف هابي الأساسية التي ترتكز على تسهيل حياة المواطنين وتوفير أفضل المنتجات لهم بأسعار مخفّضة تتناسب مع قدرتهم الشرائية التي انخفضت، بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرّ بها لبنان.

وتؤكّد هذه المبادرة مرّة جديدة، على نجاح المفهوم العصري والاقتصادي الجديد للتسوق الفريد من نوعه في لبنان الذي عمل هابي على تثبيته، لا سيما في هذه المرحلة الاستثنائية، واللافت العمل المتواصل للعلامة لإطلاق مبادرات إضافية تصبّ في مصلحة المستهلك اللبناني وتخفّف بقدر الإمكان من معاناته في الحصول على مستلزماته الأساسية.

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here