مجموعة CMA CGM تطلق عملية إعادة بناء مقرها الرئيسي في بيروت

0

في أعقاب تفجيرات الرابع من آب الفائت التي أودت بحياة شخص وجرح نحو خمسة عشر من فريق CMA CGM في لبنان، أعلنت المجموعة عن بدء إعادة إعمار مكاتبها الواقعة مقابل مرفأ بيروت بعدما دُمّرت بشكل كبير، مع العلم ان المهندس المعماري الذي صمّم المبنى نبيل غلام، سيضطلع على مجريات الأعمال مع التأكيد على أولوية ضمان راحة الموظفين في مكان عملهم ونوعية حياتهم.

هذه الاعمال هي دليل على عزم المجموعة على مواصلة دعم لبنان، وعليه في شهر آب من العام ٢٠٢١ سيعود الى العمل في مقر CMA CGM و MERIT ٢٥٠ موظفًا من بين جميع موظفي المجموعة في لبنان.
في الوقت الراهن، تشغل فرق CMA CGM -بيروت 2500 متر مربع من المباني في منطقة بيروت الرقمية “BDD” لضمان استمرارية العمل مع الحفاظ على أعلى مستوى من الخدمة لعملاء المجموعة.

في الوقت عينه، استحوذت المجموعة على مبنى آخر في قلب العاصمة بيروت، “CMA CGM 114″، بهدف مواكبة عملية تطوير المجموعة وفريق عملها في لبنان. وفي هذا الإطار، سيتم تخصيص المساحة لشركتها التابعة CEVA Logistics، المتخصصة في الحلول اللوجستية الشاملة، وللمركز الرقمي “The HUB”، المخصص للتطوير الرقمي لمجموعة CMA CGM.

تجدر الاشارة الى أنه ومنذ إعادة العمل في مرفأ بيروت في 10 آب، حشدت CMA CGM كل خبراتها لمواصلة ضمان نقل السلع والمنتجات الأساسية إلى اللبنانيين وذلك عبر ٩ سفن للمجموعة والتي ترسو في مرفأ بيروت، و ٣ أخرى في مرفأ طرابلس بشكل أسبوعي بهدف ربط البلاد ببقية العالم.

أعلن المدير العام للمجموعة في لبنان جو دقاق : أن مجموعة CMA CGM موجودة بشكل كبير في بيروت، وتؤكد أكثر من أيّ قت مضى، تعلقها والتزامها تجاه اللبنانيين من خلال استثماراتها ومشاريعها التي تخلق فرص عمل للشباب اللبناني.
وقال دقاق:” مع إعادة بناء مقرنا والاستحواذ على مبنى جديد في وسط بيروت، فإن CMA CGM مصممة على مواصلة تطويرها البحري واللوجستي والرقمي في لبنان والتأكيد على المضي قدمًا”، مضيفاً ” إن المجموعة واصلت نشاطها كما أن خدماتها البحرية واللوجستية لم تتوقف، فسُفننا مستمرة في خدمة مينائيّ بيروت وطرابلس من دون توقف بهدف تقديم أفضل خدمة لجميع المستوردين والمُصدّرين اللبنانيين.”

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here