محاضر بحق سوبرماركات تُخزّن سلعاً مدعومة

0

واصلت فرق مصلحة الاقتصاد والتجارة في محافظة لبنان الجنوبي جولاتها المكثفة بمؤازرة قوة من عناصر المكتب الاقليمي لأمن الدولة أمس، على السوبرماركت ومحطات الوقود في مدينة صيدا والجوار، بهدف مراقبة التزام أصحابها ببيع السلع الأساسية المدعومة والوقود وتسطير محاضر ضبط بحق المخالفين منهم، منعا لتخزينها والتلاعب بأسعارها وحرمان الناس حقهم في الحصول عليها في ظل الأزمة المعيشية والاقتصادية وتفلت سعر صرف الدولار.

وانطلق صباحا فريق من المفتشين باتجاه الهلالية وعبرا، حيث سطروا محضر ضبط بحق سوبرماركت البساط لمخالفة صاحبه امرين: الاول بعد كشفهم تخزين كمية من العدس و10 صناديق حليب من الفئة المدعومة غير معروضة على الرفوف، اضافة الى 97 شوالاً من السكر زنة خمسين كيلوغراماً غير معبأة للبيع، تمت مصادرتها. والثاني بعد التدقيق اثر اعتراض احد الزبائن وتبيان وجود اختلاف بأسعار المبيع بين رفوف العرض والصندوق.

كما جال المراقبون على سوبرماركت “سبينس” و”القواس” في صيدا وتحققوا من عرضهما المواد المدعومة في صالات البيع، وجالوا على بعض المحلات في المدينة للهدف نفسه.

واتّسعت جولة المفتشين لتشمل عدداً من محطات الوقود في صيدا وجوارها، تم خلالها تسطير محضر ضبط بحق صاحب محطة في عبرا بعد التأكد من امتناعه عن بيع مادة البنزين رغم توفّرها لديه، وطلب على اثرها عناصر أمن الدولة فتح المحطة لاستقبال الزبائن وتأمين حاجتهم من الوقود.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here