موظفو الادارة العامة: الاضراب بدءا من الاربعاء ومؤتمر صحافي الخميس

0

أعلنت الهيئة الإدارية لـ”​رابطة موظفي الإدارة العامة​” الاضراب، بدءا من يوم الاربعاء في 28 تموز الحالي، على أن تعقد مؤتمرا صحافيا الخميس في 29 منه.

واشارت في بيان انه “لطالما أكدنا، لم يعد لموظفي الادارة العامة خيار آخر، لا يستطيعون الاستمرار مع كل هذا الكم من المعاناة والتهميش، الا بالمواجهة وبالرفض القاطع لكل ما يجري. لا والف لا للتعامي عن معاناتنا وقهرنا وإذلالنا، لا لتهميش حقوقنا، لا لتجويع أطفالنا، لا لتكريس دخول المستشفيات وزيارة الأطباء والحصول على الدواء والغذاء، فقط للأغنياء، ولن نتكلم اليوم عنهم مناشدة تلو مناشدة واحتجاجات لا تنقطع، وكأن لا شيء يحصل في البلد، لا السرايا الحكومية ولا مجلس النواب شعرا بأن شيئا تغير، بأن إدارة عامة منهكة القوى، ضرب موظفوها بكل مقومات حياتهم الشخصية والعائلية والوظيفية، وأعلنوا عجزهم الذي ليس بحاجة الى تأكيد، عن متابعة المسيرة وعن الحفاظ على الحد الأدنى من العيش الكريم، ان لم يكن لهم فلأطفالهم وعائلاتهم. ولا من سميع ولا من مجيب، وعليه وبما أننا يوميا أمام المزيد من تعقيدات الأزمات كل الأزمات، ولأن معاناتنا ومعضلات وضعنا الكارثي تتفاقم، ولأننا أمام سلطة لا تريد أن ترى أو تسمع، بل تمعن تجاهلا وإنكارا لواقعنا المرير، ولواقع الإدارة العامة ومدى قدرتها على الإستمرارية وفق النهج القائم، لكل ذلك ومع التذكير بمطالبنا التي تشكل الحد الأدنى من حقوقنا ومن مقومات بقائنا”.

ولفتت إلى أن “الهيئة الإدارية للرابطة تعقد مؤتمرا صحافيا عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الخميس الواقع فيه 29 تموز، كما أنها ستبقي اجتماعاتها مفتوحة لمتابعة ومواكبة المستجدات، ليبنى على الشيء مقتضاه”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here