«ميتسوبيشي باور» علامة تجارية يُعاد تصميمها لتجدد الالتزام بتطوير أنظمة الطاقة حول العالم

0

أعلنت مجموعة «ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة» عن تغيير اسم العلامة التجارية لشركة «ميتسوبيشي هيتاشي باور سيستمز» ليصبح «ميتسوبيشي باور». وتعد شركة «ميتسوبيشي باور» إحدى كبرى الشركات التابعة للمجموعة، وتأتي إعادة طرح العلامة التجارية بالاسم الجديد في إطار تدشين مرحلة جديدة لمسيرة الشركة نحو تقديم المزيد من الحلول القادرة على مواجهة تحديات الطاقة في هذا العصر وتشمل هذه التحديات تقليص انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وتوفير طاقة يمكن للمجتمعات حول العالم الاعتماد عليها.

وجاء طرح العلامة والاسم التجاري الجديد كنتيجة لمشاورات جرت مع عدد من العملاء الرئيسيين والموظفين والشركاء، حيث تسعى «ميتسوبيشي باور» إلى أن تمضي قدماً نحو تحقيق طموحاتها الرامية إلى ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال تزويد حلول الطاقة، بما تمتلكه من طيف واسع من الأعمال والمشاريع التجارية في مجال تأسيس محطات توليد الطاقة للشبكات العامة، والطاقة المتجددة، وتخزين الطاقة، والتقنيات الرقمية.

وبعد تغيير الاسم والعلامة التجارية، أصبحت «ميتسوبيشي باور» شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة «ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة». ومن خلال مكانتها البارزة ضمن المجموعة، سوف تتمكّن من تعزيز تآزرها مع الشركات الزميلة داخل المجموعة وتوسيع أعمالها لتلبية احتياجات فئات جديدة من العملاء. وستستفيد «ميتسوبيشي باور» من الاستثمارات الحالية في حلول الطاقة الناشئة، مثل الهيدروجين والأمونيا والطاقة الشمسية، لتلبية احتياجات الطاقة المتنوعة التي تشهد تعقيدات متزايدة للعملاء حول العالم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here