وكالة إعلان TBWA/RAAD أطلقت فعل إيمانها بلبنان

0

إحتفلت وكالة إعلان TBWA/RAAD هذا الأسبوع بانتقالها إلى مقرّها الجديد في المبنى القائم على تقاطع جادة جورج حداد وشارع الصّيفي في قلب المنطقة التّجارية ببيروت.

وكالة TBWA/RAAD هي الشريك الإقليميّ لمجموعة TBWA العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي تضم شبكة من الوكالات موّزعة ما بين دولة الإمارات وقطر والكويت ولبنان والأردن والجزائر وتونس والمغرب ومصر.

والمعروف أنّ وكالة TBWA العالميّة هي الوكالة التي أنتجت أفضل إعلان في القرن العشرين، وهو الإعلان المعروف ب 1984، الذي إعتبر أنه الفيلم التلفزيونيّ الذي غيّر مفهوم الإعلان وجعل من علامة الكومبيوتر الذي اطلقها أفضل العلامات التجارية في العالم.

وكالة TBWA/RAAD اختيرت لتكون بين عشرة من أشجع الوكالات الإعلانية على الكرة الأرضيّة عاميّ 2018 و 2019 على التّوالي، وقد أوضحت أن انتقالها إلى المكاتب الجديدة في هذه الظروف بالذات ما هو إلى فعل إيمان بلبنان وتأكيد على قناعتها بضرورة توفير لعملائها – في لبنان – نفس مستوى الخدمات المتطوّرة، التي ما فتئت توفرّها لزبائنها في بقية أسواق المنطقة.

وقد صرّح رمزي رعد، مؤسس المجموعة ورئيس مجلس ادارتها الإقليميّ قائلاً:” نأمل أن تكون مبادرتنا هذه خطوة مخلصة للتذكير بالدّور المحوري الذي مازال يلعبه لبنان في تطوير صناعة الإعلان في العالم العربي منذ الخمسينات وحتى هذه اللحظة.”

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here