«إم بي سي» تعتزم إطلاق شركة للتسويق الإعلاني

أعلنت «مجموعة إم بي سي» الإعلامية، عن عزمها على إطلاق شركتها الخاصة للتسويق الإعلاني على قنواتها باسم «إم بي سي للخدمات الإعلانية»، وذلك بالشراكة مع مجموعة المهندس القابضة، وهي مجموعة إعلانية واستثمارية تمتلك أعمال الشركة العربية للتعهدات الفنية المختصة في الإعلانات الخارجية في السعودية.

وقالت المجموعة الإعلامية أمس «بعد انتهاء العقد الحالي الذي امتدّ لخمس سنوات مع شركة (إيه إم إس – أربيا ميديا سيرفيس) وهي إحدى شركات مجموعة شويري، لن تقوم مجموعة إم بي سي بتعهيد أعمال التسويق الإعلاني الخاصة بها ابتداء من يناير (كانون الثاني) 2021، وستخضع إدارة الشركة الجديدة بمعظمها لمجموعة إم بي سي وستباشر عملياتها من بداية العام القادم، لتتيح للمجموعة إمكانية العمل بشكل وثيق ومباشر مع قاعدة عملائها التي تضمّ باقة واسعة من أهم العلامات التجارية في العالم وشركائها من شركات التسويق والإعلان ومشتري الوسائط الإعلانية والرقمية».

وقال الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة إم بي سي: «شهد قطاع الإعلام تغيرات عديدة ولافتة على مدى العقدين الماضيين مدفوعة بالتطورات التكنولوجية والإقبال المتسارع من قِبل المستهلكين على منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الذكية. لذلك نحن نسعى إلى التحرّك بوتيرة أسرع لمواكبة توجهات السوق، ومن خلال إنشاء شركتنا الخاصة للتسويق الإعلاني، سيصبح بإمكاننا تقديم حلول متكاملة أفضل عبر منصاتنا التلفزيونية والرقمية والـ(أو تي تي)». وأضاف «يسعدنا أن نتعاون مع إخواننا في مجموعة المهندس القابضة، التي تمتلك الشركة العربية للتعهدات الفنية، إحدى أبرز الشركات المختصة في الإعلانات الخارجية في السعودية. وأودّ أيضاً أن أشكر (إيه إم إس) ومجموعة شويري على شراكتنا الوثيقة وأثمّن التزامهما ومجهودهما المتواصل على مدى سنوات عديدة».

من جهته قال المهندس عبد الإله الخريجي مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة المهندس القابضة: «يسعدنا أن نقوم بهذه الشراكة مع مجموعة إم بي سي والتي تعدّ الصرح الإعلامي الرائد في منطقتنا العربية. إن التحديات في السوق الإعلانية كبيرة ونسعى لأن يكون تعاوننا مع المجموعة عاملاً مساهماً في خدمة أسواقنا وعملائنا ومجتمعاتنا».

من جانبه بين مارك أنطوان داليوين الرئيس التنفيذي لمجموعة إم بي سي: «سنتمكّن من خلال مشروعنا المشترك الجديد مع مجموعة المهندس القابضة – إطلاق شركة (إم بي سي للخدمات الإعلانية) – من تطوير الحلول التي نقدّمها لعملائنا عبر جميع الوسائط الإعلانية وتعزيز النهج الذي نتبعه في الجمع بين مشاهدي قنواتنا الفضائية ومتابعينا عبر المنصات الرقمية».

وقال «بينما نواصل مسيرتنا القائمة على الابتكار المستمر، والتي أثمرت نجاحا مذهلا لمنصة (شاهد في آي بي)، ونمضي قدماً في النمو والتطوير كمجموعة إعلامية متعددة المنصات، نحرص أيضاً على اتخاذ جميع الخطوات اللازمة للتمكّن من قياس حجم جمهورنا بشكل يومي على نحو أكثر فاعلية في مناطق عملنا لتقديم خدمة أفضل لعملائنا.

وستسهم هذه التحسينات التشغيلية المهمة في ترسيخ المكانة الرائدة للمجموعة، فيما نستمر في توفير أفضل السبل لعملائنا للوصول إلى المستهلكين في هذه السوق الإقليمية سريعة النمو».

مصدرالشرق الأوسط
المادة السابقةأسرع تدهور في النشاط الإقتصادي لشركات القطاع الخاص اللبناني
المقالة القادمة“واتساب” يعترف بوجود 6 ثغرات خطيرة في تطبيق الدردشة تم إصلاحها