البرنامج التأميني لنقابة القابلات القانونيات

وقّعت شركة ACAIR لوساطة التامين في لبنان ممثّلة بالسيد الياس شديد حنا اتّفاقية تعاون مع نقابة القابلات القانونيات في لبنان  تحت شعار (الرعاية تبدأ بالامان) حيث اُطلق البرنامج التأميني الصحي  مع شركة LIAASSUREX بعد اجراء مناقصة للشروط  و الاسعار التنافسية فيما  قدمت الاخيرة افضل العروض للقابلات القانونيات وعائلاتهن.

أقيم حفل التوقيع بحضور لبيب نصر مدير عام شركة LIAASSUREX، الياس حنا مديرعام  شركة ACAIR، ونقيبة القابلات القانونيات في لبنان الدكتورة ريما شعيتو، وعدد من مدراء و موظفين القطاع الاستشفائي والتأميني وحضور اعلامي.

استهلّت شعيتو المناسبة بكلمة شُكرٍ لكل من شارك بانجاز هذا البرنامج التأميني الذي يليقُ بالقابلات القانونيات  حيث شدّدت على ان هذا الانجاز يُعتبر بمثابة شبكة امان صحي للقطاع ووعدت بمتابعة كل ما يُمكّن و يَدعم هذا القطاع الصحي.

بدوره شكر حنا نقابة القابلات القانونيات على جهودهنّ وصمودهنّ رغم تدهور الوضع المالي للقطاع الصحي بشكل عام،  خصوصا بعد الازمة المالية التي شهدها لبنان في السنوات الاخيرة… وتابع بشكر شركة LIASSUREX  عل عرضها المميز الذي يؤمن افضل الشروط والتغطيات باوفر الاسعار، كما شكر اعضاء مجلس نقابة القابلات القانونيات والدكتورة شعيتو على ثقتهم بشركة ACAIR  الرائدة في مجال وساطة التأمين و التي تحرص دائماً على مصلحة الزبون اولاً، وتابع النقيب حنا بشرح كيفية الاستفادة من تقديمات شركة التأمين وشروط الانتساب للبرنامج التأميني الذي لاقى اهتماما كبيرا من الحاضرين.

وأخيراً أعرب نصر عن فخره بتامين تغطية استشفائية للقابلات القانونيات وعائلاتهم حيث لفت الى جهودهن و مثابرتهن بدعم الطاقم الطبي…

بعدها جرى التوقيع من قبل فرقاء العقد الثلاثة ايذانا ببدء التنفيذ اعتبارا من الاول من تشرين الاول 2024.

المادة السابقةسعر جديد للخبز