الشركات المشاركة في هوريكا: فرصة للنمو والتوسع

يثبت معرض هوريكا المتخصص في قطاع الضيافة والخدمات الغذائية دوره الرائد بين المعارض اللبنانية، اذ يعقد هذا العام تحت شعار “من أجل قطاع أفضل”، وذلك تكريماً للنكهات الخاصّة التي ينفرد بها لبنان بعد أن اكتسبت شعبية عالمية، وجعلت مدينة بيروت تتصدر قائمة “أفضل المدن العالمية للمأكولات”.
وكان لموقع LEBANON ECONOMY جولة امس في المعرض، حبث التقى مجموعة من الشركات اكدت على اهمية المعرض في تعزيز مكانة قطاع الصناعات الغذائية ودعم الشركات اللبنانية في تعزيز علاقاتها وشبكة زبائنها في لبنان والخارج.

SABITECH


اعتبر مدير شركة “سابيتك” اسكندر بيطار الى ان “معرض هوريكا بسنختة لهذا العام جيد، حيث يشهد حركة زوار مقبولة”. واشار الى ان “سابيتك تتواجد في العديد من المعارض الدولية، ومشاركتها اليوم في معرض هوريكا تأتي انطلاقاً من من دافعاً وطنياً، فإنتشار الشركة ممتاز في لبنان.
ولفت الى ان المنافسة موجودة بطبيعة الحال بين الشركات العاملة في مجال تصنيع الافران، وتخوضها الشركات كافة عبر الاجتهاد في عملها وتقديم احدث الابتكارات”.
واعتبر ان “سابيتك” تملك مجموعة من “القدرات التنافسية العالية المتعلقة بالتكنولوجيا، اذ كانت من اوائل الشركات التي ادخلت التكنولوجيا الى معداتها التي تنتشر في الاسواق العالمية وابرزها الاسواق الاوروبية والصينية”. وكشف ان الشركة تؤمن خدمات صيانة على مدار الساعة لزبائنها في لبنان وفي الخارج.

UNINOX


اشار مدير UNINOX أفاديس ماركريان الى ان UNINOX تشارك بإستمرار في معرض هوريكا، حيث تلحظ على الدوام اشخاص جدد تعرفهم على منتجاتها المتنوعة من ادوات مطبخية تستخدنها المطاعم والفنادق والمستشفيات…
. وكشف ان UNINOX تعمل بشكل مستمر على توسيع شبكة انتشارها في لبنان والدول العربية

وكشف ان UNINOX تقوم بضبط عمليات الإنتاج عن كثب لضمان تقديم اعلى مستويات الجودة لزبائنها.
ولفت الى ان الشركة تعمل على الدوام على زيارة المعارض الخارجية بغية استقدام كل ما هو جديد الى الاسواق اللبنانية والعربية.

MBC


اعتبر مدير MBC وسيم قيسي ان تجديد المشاركة سنوياً في معرض هوريكا يأتي في اطار المحافظة على علاقاتنا مع زبائننا ولقاء زبائن جدد. واعتبر ان الواقع الاقتصادي السيء في لبنان اثر بشكل كبير على عمل الشركات اذ يلحظ إنخفاض كبير في حجم مبيعاتها، وهذا طبعا اثر على عمل MBC التي لا زالت حتى اليوم تواجه التحديات بنجاح.
واعتبر ان ” المنافسة في قطاع الموازين الذي تتخصص به MBC تتركز بشكل اساسي على خدمات الصيانة التي تضمن ولاء الزبون للشركة”.

Foodelico


اشار مدير Foodelico اسامة ياسين الى ان شركة تشارك للمرة الثانية على التوالي في معرض هوريكا، وتجدها مشاركة جيدة جداً اذ تمكنها من عرض منتجاتها مباشرة الى زوار المعرض، وتتضمن الحبوب والبهارات ودبس الرمان ومنتجات صناعية غذائية اخرى.
واذ كشف ان زبائن يضمون مجموعة من المطاعم والفنادق ولالمتاجر والسوبرمارت، شدد على ان الشركة اقف عند الدوان عند متطلبات زبائنها لتقدم لهم المنتجات التي يحتاجونها باعلى مستويات الجودة.
واكد ان الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها … في مجال عملها، تجعلها تخوض المنافسات بنجاح متمسكة بخدماتها المميزة ومنتجاتها التي تراعي كافة معايير السلامة الغذائية.

HOREPA Packing & Trading

اعتبر مدير شركة HOREPA وسيم رزق الى ان “المشاركة في معرض هوريكا ضرورية للشركة التي تعتبر ان اولى واجباتها التكاتف مع نظيراتها في لبنان خدمة للإقتصاد الوطني”.
وشدد على ان “الاقتصاد اللبناني يعاني من صعوبات شتاى، الا ان HOREPA وبخبرتها الممتدة على مر ربع قرن، تواجه هذه التحديات بنجاح على امل ان لا يطول امد الازمة.
ولفت الى ان HOREPA قدمت على مر سنوات اجود انواع التعبئة والتغليف لزبائنها، وهي ستتمسك بسياسة عملها في وجه المناقسات التي يشهدها السوق.

مصدرخاص الموقع
المادة السابقةمجلس الوزراء… اطلاق دورة التراخيص الثانية في المياه البحرية
المقالة القادمةمسعد:اللبناني لن يقبل الاجراءات الموجعة الموعودة وقد ينزل الى الشارع