الـ ABC تحصل على شهادة السلامة الصحية والنظافة من APAVE

حصلت شركة ABC، على شهادة السلامة الصحية والنظافة من APAVE “لتصبح أول شركة تفوز بهذه العلامة في الشرق الأوسط، اذ حرصت شركة ABC منذ انتشار فيروس كورونا المستجد على تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة العامة لحماية المواطنين والموظفين في هذه الظروف الصعبة التي ترافق انتشار الفيروس المستجد”.

وأعلنت ان “الخطوات التي كانت عاملا رئيسيا في حصولها ABC على الشهادة، هي:التحقق من درجة حرارة الزائرين قبل دخول أي مركز تجاري، الزامية ارتدائهم لقناع الوجه، المحافظة على مسافة التباعد الاجتماعية (الجسدية)، تعقيم وتطهير كامل للمولات ولكل المحال يوميا، منع استخدام المصاعد لاكثر من 3 اشخاص في الوقت عينه، مع نشر لافتات في أماكن مختلفة حول المرافق والتدابير للتوعية والتقيد بالاجراءات.

وتعليقا على حصول ABC على هذه الشهادة، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة ABC حبيب فاضل: “أنا سعيد وفخور جدا بأن ABC هي أول شركة في الشرق الأوسط تحصل على هذه الشهادة، نحن دائما نعتبر أن سلامة عملائنا وموظفينا هي أولويتنا الرئيسية”.

بدوره، أكد المدير العام لـ APAVE في لبنان نسيب نصر أن الشركة “دققت وأكدت أن جميع إجراءات السلامة والنظافة الصحية قد تم تطبيقها في جميع مراكز ABC ومجمعاتها مما خولها الحصول على هذه الشهادة. كذلك عملت APAVE جنبا إلى جنب مع ABC منذ بداية انتشار الفيروس على تطبيق كل اجراءات السلامة الصحية”.

وختم: “سلامة الزائرين والموظفن تبقى من اولويات الـ ABC لذلك تطبق معايير السلامة كافة لتوفر لزبائننا راحة البال والطمأنينة خلال زيارتهم لجميع المجمعات”.

المادة السابقةرئيس مجموعة اماكو الصناعية إستضاف السفير الجزائري في محمية الباروك
المقالة القادمة“السياحة” تعلن عن تعديل بخصوص السماح بخدمةال DELIVERY