المدير العام لإدارة واستثمار مرفأ بيروت التقى وفدا من نقابة مخلصي البضائع

استقبل الرئيس المديرالعام لادارة واستثمار مرفأ بيروت باسم القيسي أمس وفدا من نقابة مخلصي البضائع برئاسة جورج صادر، وبحث معه في الاوضاع الراهنة في المرفأ وسبل تفعيل حركة العمل فيه.

واوضح النقيب صادر ان النقابة طرحت مطالبها، «ومنها ما يتعلق بالتعرفة المرفئية وامكان تخفيضها لتوازي تعرفة مرفأ طرابلس، وموضوع زيادة مدة تخزين المستوعبات من تسعة ايام الى خمسة عشرة يوما بسبب كثرة التحاليل المخبرية المطلوبة من الوزارات المعنية، لاسيما للمواد الغذائية المستوردة».

وقال: «لقد ابدى الرئيس استعداده لدرس مطالب النقابة هذه وكل ما من شأنه تفعيل حركة مرفأ بيروت، وأكد لنا ان باحة الكشف تستوعب 150 مستوعبا، وهناك قبانان يعملان من اصل اربعة قبابين، وطلب منا العمل ساعات اضافية لتسريع عملية اخراج البضائع على ان يتم درس هذا الموضوع مع الاجهزة المعنية».

وظهرا التقى القيسي وفد نقابة وسطاء النقل برئاسة عامر القيسي وبحث معه في تنشيط حركة مرفأ بيروت ودور الوسطاء في هذه المرحلة.

ولفت القيسي الى ان النقابة «اثنت على الجهود الجبارة التي قام بها الرئيس المدير العام لاعادة الحياة الى مرفأ بيروت في مهلة قصيرة جدا وبمتابعة حثيثة شملت كل الادارات والاجهزة المعنية بالمرفأ».

مصدرجريدة الشرق اللبنانية
المادة السابقةالإمارات تنجح بربط أولى محطات براكة للطاقة النووية السلمية بشبكة نقل الكهرباء
المقالة القادمة«ماركس أند سبنسر» تلغي 7 آلاف وظيفة بسبب الوباء