المشرفية عرض مع وفود نقابية شؤون قطاعاتهم

استقبل وزير السياحة البروفسور رمزي المشرفيه في مكتبه في الوزارة، وفدا من جامعة الحكمة برئاسة رئيس الجامعة الخوري خليل شرفون ضم عميد كلية السياحة في الجامعة الدكتور طانيوس قسيس وأساتذة الكلية. وعرض الوفد أبرز أعمال الكلية وإنجازاتها منذ تاريخ تأسيسها ولغاية اليوم، والمشاريع التي تمت بالتعاون والتنسيق مع وزارة السياحة.

اتحاد نقابات موظفي المطاعم
وبحث المشرفيه مع وفد إتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق والمطاعم والتغذية و اللهو برئاسة النقيب جوزيف حداد نشاطات النقابة والصعوبات التي تواجهها في ظل الظروف الراهنة.

نقيب أصحاب مكاتب السياحة
والتقى نقيب أصحاب مكاتب السياحة والسفر جان عبود مع مدير منطقة شمال إفريقيا والسودان في الإتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) محمد لطفي وممثلين عن شركة طيران الشرق الأوسط (MEA) وشركة (Air France)، وتداول معهم في المشكلة التي تواجه بيع تذاكر السفر في مكاتب وشركات السفر والسياحة.

بيروتي
وعرض المشرفيه مع نقيب أصحاب المجمعات السياحية البحرية والأمين العام لاتحاد المؤسسات السياحية جان بيروتي أوضاع النقابة ووضع المؤسسات السياحية البحرية وخطتها لموسم الصيف المقبل.

نقابة أصحاب الفنادق
كما استقبل وفد نقابة أصحاب الفنادق برئاسة النقيب بيار الأشقر، وبحث معهم في المشكلات التي تواجه هذا القطاع، وكيفية التنسيق لتفعيل السياحة الطبية التي سبق وأطلقتها وزارة السياحة بالتعاون مع وزارتي الصحة العامة والإعلام ونقابات الأطباء والمستشفيات والفنادق والمديرية العامة للأمن العام.

المادة السابقةطلال أبو غزالة: العالم مقبل على أزمة والتي ستنتهي بمواجهة عسكرية
المقالة القادمةإجراءات في وزارة المالية لتجنّب إنتقال الـ”كورونا”