المفكرة الإقتصادية ليوم الجمعة 15 آذار 2019

9,00 مؤتمر حول “العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية تاريخ معاش وتطلعات مستقبلية”، بدعوة من معهد العلوم الاجتماعية ضمن سلسلة احتفالات العيد الستين “تطوير وارتقاء”، برعاية رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد ايوب، في الادارة المركزية للجامعة – المتحف.

 

10,00 مؤتمر صحافي تعقده الشركة الوطنية للخدمات الكهربائية NEUC، بالتعاون مع وزارة الطاقة والمياه ومؤسسة كهرباء لبنان، برعاية وزيرة الطاقة والمياه ندى البستاني وحضورها، لإطلاق مشروع تركيب العدادات الذكية في منطقة جبل لبنان الجنوبي ودائرة الشياح، في مجمع الشياح الثقافي الرياضي.

 

نشاط وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد، في مكتبه، في تلة الخياط – بناية كندا – الطابق 11
11,00 يستقبل رئيس جمعية رجال الأعمال اللبنانية العمانية شادي مسعد
13,45 يستقبل وفد من نقابة مالكي الشاحنات العاملة بالترانزيت للنقل الخارجي برئاسة النقيب أحمد الخير.
16,00 برعايته وحضوره يفتتح المعرض الحرفي “الايدين اللبقة”، في ديوان القصر في الخيارة – البقاع الغربي.

 

11,00 مؤتمر صحافي بدعوة من جمعية G البيئية بالتعاون مع Earth Hour Lebanon ، في سينما سيتي – اسواق بيروت، للاعلان عن فاعليات حفل ساعة الارض، في حضور وزير الدولة لشؤون تكنولوجيا المعلومات.

 

12,30 يستقبل وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش سفير بولندا بروميسلو نيسلوتومسكي، في مكتبه

 

17,00 ندوة نقاش بعنوان “التحرر الاقتصادي: مدخل لتغيير مستقبل”، بدعوة من الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان وجمعية “مساواة_ وردة بطرس للعمل النسائي”، بمناسبة يوم المرأة العالمي، في المركز – وطى المصيطبة، بناية الزهيري.

 

 

المادة السابقةلجنة المال تتابع الاثنين مناقشة تقريري التفتيش المركزي ومجلس الخدمة حول التوظيفات
المقالة القادمةكيدانيان شارك في معرض في موسكو والتقى نظيريه اليوناني والقبرصي ومسؤولة روسية: الخطة السياحية الشهر المقبل