المفكرة الاقتصادية والاجتماعية لنهار الجمعة 24-5-2019

11:00 تستقبل وزيرة الطاقة والمياه ندى البستاني خوري مستشار الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون يرافقه السفير الفرنسي برونو فوشيه، في الوزارة – كورنيش النهر
11:00 مؤتمر صحافي تعقده سفارة فرنسا حول زيادة تكاليف الدراسة في فرنسا في المركز الثقافي الفرنسي في بيروت – كمبوس فرانس.
11:00 اللقاء الاعلامي الذي سوف يعلن فيه عن الفائز (ة) بالجائزة السنوية التاسعة في العام 2019 في الفنون التشكيلية، بدعوة من لجنة “جائزة جهينة بدورة”، في متحف “ميم” حرم مجمع الابتكار والرياضة، جامعة القديس يوسف اليسوعية – طريق الشام
11:00 مؤتمر صحافي يعقده أهالي وسكان منطقة عين سعاده وتلالها، عين نجم، بيت مري، المنصورية، عيلوت، الديشونية وائتلاف الجمعيات المدنية، عن “النتائج الخطيرة على الصحة والسلامة والبيئة من جراء التمديد الهوائي لخطوط التوتر العالي والعالي جدا ضمن المناطق المأهولة”، في نادي الصحافة – تقاطع الشيفروليه.
2:00 اعتصام بدعوة من الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية، في ساحة رياض الصلح.
5:00 الاجتماع الدوري للقاء التشاوري للنواب السنة المستقلين، في دارة النائب الراحل مرشد الصمد في بلدة بخعون ـ الضنية.
5:00 حفل موسيقي “نحن السلام”، بدعوة من ثانوية ستارز كولدج – العباسية، برعاية وزير الثقافة الدكتور محمد داود داود، على مسرح مركز باسل الاسد الثققافي – صور.
7:00 حفل استقبال يقيمه سفير الأرجنتين موريسيو أليس،احياء لذكرى 25 ايار 1810 والعيد الوطني لبلاده، في متحق سرسق – الأشرفية.
9:00 الاوركسترا الفلهارمونية اللبنانية، بدعوة من رئيس المعهد الوطني العالي للموسيقى – الكونسفتوار، في كنيسة القديس يوسف للاباء اليسوعيين – الاشرفية.

المادة السابقة“Airbnb” تطلق موقعاً باللغة العربية
المقالة القادمةالاسمر يمثل أمام قاضي التحقيق الاثنين المقبل