المفكرة الاقتصادية والاجتماعية لنهار الجمعة 28 حزيران 2019

9:30 مؤتمر يتعلق بالاعتبارات الاخلاقية والتغطية الاعلامية للمواضيع الاجتماعية ، برعاية وزير الاعلام جمال الجراح، في فندق بادوفا – سن الفيل.
9:30 ورشة عمل حول “مراكز خدمات المزارعين”، بدعوة من المشروع الأخضر ومشروع التنمية الزراعية المستدامة في مناطق التلال HASAD، برعاية وزير الزراعة الدكتور حسن اللقيس وحضوره، في فندق راديسون بلو – فردان
10:30 مؤتمر صحافي، بدعوة من المركز اللبناني لحقوق الإنسان، في مقر المركز – الطابق السابع – بناية باخوس – شارع مار يوسف – الدورة.
12:30 مؤتمر عن “سلوك قواعد الاستثمار في الاتحاد الاوروبي وجميع أنحاء العالم” يعقده مكتب بولس للمحاماة، بالاشتراك مع مجلس الأعمال البلجيكي في لبنان والاتحاد العالمي للمستثمرين، في فندق سمول فيل.
4:00 يكرم المجلس النسائي اللبناني رائدة من رائدات الحركة النسائية والعمل الإجتماعي في لبنان نجلا صعب، في النادي العسكري – المنارة بيروت.
5:00 حفل إزاحة الستارة عن تمثال البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، بدعوة من بلدية ذوق مصبح وإدارة متحف المشاهير، في ذوق مصبح – القاعة الخاصة في متحف المشاهير.
5:00 قداس الهي بمناسبة مرور أربعين يوما على وفاة عضو لجنة الأمناء في رابطة اللاتين جميل منصور، والذي يصادف عيد القديسين بطرس وبولس، بدعوة من رابطة اللاتين في لبنان، في كنيسة القديس بولس للاتين – عين سعادة – الفنار.
5:30 افتتاح قاعة ريا خالد الداعوق، إحياء لذكراها 1942- 1971، في مركز وداد صباغ خوري للطلاب في الجامعة الاميركية في بيروت – قريطم، بدعوة من رئيس الجامعة البروفسور جوزيف جبرا.
7:00 يترأس راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون قداسا احتفاليا في كاتدرائية مار بطرس جبيل لمناسبة عيد القديسين بطرس وبولس.
7:00 محاضرة بعنوان “بحث في أيعاد الزمن كما يفسره علم الإيزوتيريك” يلقيها الباحثان في علوم الإيزوتيريك ندى شحادة معوض وأنور السمراني، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت

المادة السابقة“إيموجي” يتسبب بطرد موظفة من عملها!
المقالة القادمة“Lightyear One” سيارة شمسية جديدة بـ135 ألف دولار!