المفكرة الاقتصادية والاجتماعية لنهار الجمعة 5-4-2019

9:00 برنامج خاص يقيمه القصر الجمهوري، لمناسبة اليوم العالمي للصحة ، يتخلله نشاطات توعية لعدد من الجمعيات بينها التبرع بالدم، بمشاركة طلاب من جامعة القديس يوسف USJ ثم جولة للمشاركين في ارجاء القصر, وفي الختام يلقي رئيس الجمهورية العماد ميشال عون كلمة في لقاء خاص مع طلاب الطب وكلمة لرئيس الجامعة الاب سليم دكاش.

10:00 يزور سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري نقابة الصحافة.

10:30 مؤتمر صحافي، يعقده رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات النائب نديم الجميل لتقديم مشروع قانون لتسهيل عمل وانطلاق شركات التكنولوجيا الناشئة، في مكتبة البرلمان – ساحة النجمة.

12:00 اجتماع للهيئات الاقتصادية برئاسة وزير الاتصالات محمد شقير مع المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان.

2:00 إطلاق معرض تجهيزات المعامل وتصنيع وبيع خطوط الانتاج والاستثمار في القطاع الصناعي في سوريا prodex 2019، برعاية وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد وحضوره ورعاية رئيس غرفة الصناعة في دمشق سامر الدبس وتحت شعار “سوا نعيدها أجمل مما كانت”، في فندق كورال بيتش – الجناح – قاعة السفراء.

3:00 انتخابات للمجلس التنفيذي لنقابة عمال ومستخدمي المطاحن في لبنان، في مركز النقابة في شركة التاج، كورنيش النهر.

6:00 معرض “السفر التجاري لسري لانكا – أبريل 2019″، بدعوة من سفارة سري لانكا، وينظمه المكتب السياحي السريلانكي بالتعاون مع سفارة جمهورية سريلانكا الاشتراكية الديموقراطية، في فندق راديسون بلو مارتينيز، في بيروت.

المادة السابقةكركي علق عقود ثلاثة أطباء وأنذر رابعا
المقالة القادمةمجلس الوزراء… اطلاق دورة التراخيص الثانية في المياه البحرية