المفكرة الاقتصادية والاجتماعية ليوم الثلاثاء 18 حزيران 2019

9:00 مسيرة بدعوة من تكتل طلاب الجامعة اللبنانية والاندية المستقلة، من امام وزارة التربية الى مقر الرابطة في بئر حسن. مواكبة لاجتماع مجلس المندوبين.
9:30 يستقبل وزير الصناعة وائل ابو فاعور، سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري، في وزارة الصناعة – بدارو.
10:00 لقاء يقيمه مركز الجامعة اللبنانية- الأميركية الطبي- مسستشفى رزق، للتوعية على سرطان الجلد، في حديقة المستشفى في الأشرفية.
10:00 مؤتمر صحافي للاعلان عن نتائج المسوحات البحرية للشاطئ اللبناني، في حضور وزراء البيئة فادي جريصاتي، والسياحة أواديس كيدانيان، والزراعة حسن اللقيس، قي مقر المجلس الوطني للبحوث العلمية، الجناح، شارع زاهية سلمان.
10:30 جلسة لمجلس الوزراء برئاسة الرئيس سعد الحريري، في السراي الكبير.
11:30 مؤتمر صحافي لرئيس لجنة الاعلام والاتصالات حسين الحاج حسن، في مجلس النواب، يتحدث فيه عن ملف شركة “اوجيرو”.
12:00 مؤتمر صحافي تعقده مجموعة من الشخصيات اللبنانية، للاعلان عن التضامن مع المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، في مكاتب المركز اللبناني LCRS Politica.
2:00 جمعية عمومية لأصحاب الأفران والمخابز، بدعوة من اتحاد نقابات المخابز والأفران، ل”بحث الأوضاع الصعبة التي يمر بها قطاع صناعة الرغيف، في ظل الظروف الاقتصادية التي تعاني منها البلاد، واتخاذ الخطوات والتحركات المناسبة”. في فانتزي وورلد- طريق المطار- بئر حسن.
5:00 افتتاح فاعليات النسخة ال24 من “معرض بروجكت لبنان- Project Lebanon 2019″، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وبدعوة من الشركة الدولية للمعارض (IFP). في واجهة بيروت البحرية.
5:30 مؤتمر “تعزيز دور المرأة وتمكينها عبر الخدمة العسكرية”، بدعوة من هيئة تفعيل دور المرأة في القرار الوطني، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، في متحف الأمير فيصل مجيد ارسلان- عاليه- طريق الشام- ضهر الوحش. (يستمر يومين).
6:00 لقاء لهيئة قضاء زحلة في “التيار الوطني الحر” مع الأب الروحي للتيار اللواء نديم لطيف، بمناسبة عيد الأب، في مكتب الهيئة- كريستال سنتر- في زحلة.
6:00 لقاء تكريمي للمستشار الثقافي في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد مهدي شريعتمدار، وحوار معه بعنوان: “تحديات العمل الثقافي في الواقع المعاصر”، بدعوة من مركز الحضارة لتنمية الفكر الإسلامي، في قاعة محاضرات المركز- بناية ماميا- ط5- خلف الفانتزي وورلد- طريق المطار- بئر حسن.
مساء وصول وفد من مجلس الشورى السعودي الى مطار رفيق الحريري الدولي، ويستقبله على ارض المطار رئيس لجنة الصداقة البرلمانية مع المملكة العربية السعودية الرئيس تمام سلام والسفير السعودي في لبنان وليد بخاري.

المادة السابقةقد يهزم المرض الجسد ولكنه لن يهزم الروح… ميشيل حجل أرقدي بسلام
المقالة القادمةتقنية ذكاء اصطناعي من “أدوبي” للتعرف إذا كانت ملامح الوجه بالصورة معدلة