المفكرة الاقتصادية والاجتماعية ليوم الثلاثاء 25 حزيران 2019

9:30 المؤتمر السنوي لمصلحة المرأة في “تيار المستقبل” بعنوان “المرأة..استثمار الغد الواعد”، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في فندق الموفنبيك – بيروت.
10:00 توقيع مذكرة التفاهم الأولى بين مؤسسة مخزومي ومعهد الصحة العالمية في الجامعة الأميركية في بيروت AUB GHI، للتعاون في تنفيذ مشاريع مختلفة، في AUB College Hall B1.
11:00 مؤتمر صحافي لرئيس مؤسسة فريد البستاني نائب الشوف البروفسور فريد البستاني، لاطلاق فيلم “TREASURES OF CHOUF- كنوز الشوف”، بدعوة من “مؤسسة فريد البستاني”، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان، في “قاعة السيدة ليلى الصلح حمادة”، في وزارة السياحة. في حضور وزيري البيئة فادي جريصاتي والثقافة الدكتور محمد داود داود.
12:00 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده وزير الصحة جميل جبق.
12:00 لقاء للفاعليات التجارية، تعقده جمعية تجار بيروت، تحت عنوان: “كفوا أيديكم عن مصير التجار والمستهلكين”، في مقر الجمعية- الصنائع- مبنى غرفة التجارة والصناعة- ط4.
12:00 الاجتماع الوطني الموسع في سفارة فلسطين ، بدعوة من الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة.
12:45 مؤتمر صحافي لرئيس “الحزب الديمقراطي اللبناني” النائب طلال أرسلان، يتناول فيه آخر التطورات السياسية، في دارته في خلدة.
5:00 اعتصام للجنة الأهلية للمستأجرين، في ساحة رياض الصلح، للمطالبة بتعديل قانون الإيجارات.
5:30 احتفال بتوزيع جائزة “أنور سلمان للابداع” في دورتها الأولى وتكريم الفائزين. في مبنى الجامعة الأميركية في بيروت- الوست هول- قاعة بطحيش.
5:30 حفل تخرج، تقيمه جامعة القديس يوسف في بيروت، لطلاب كليتي الهندسة والعلوم للعام 2019، في حرم كلية العلوم والتكنولوجيا في مار روكز – الدكوانة.
7:00 لقاء بعنوان: “خلص… ماذا بعد لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال افريقيا؟”، بدعوة من مؤسسة فريدريش ناومان من أجل الحرية، في شارع حبيب باشا السعد، بناية Loft 1314، بلوك أ، الطابق الأرضي، بيروت. تتخلله كلمتان لرئيس بنك الاستثمار الأوروبي فيرنر هوير، والمدير التنفيذي لمؤسسة رينيه معوض النائب ميشال معوض.
7:00 حفل اختتام النسخة العاشرة لمسابقة الفرنكوفونية في الجيش اللبناني، في حضور سفير فرنسا برونو فوشيه. في قصر الصنوبر.
7:30 قداس مع العائلة الفرنسيسية، في إطار احتفالات عيد الطوباوي يعقوب الكبوشي في الذكرى ال11 لإعلانه طوباويا، يحتفل به الرئيس الاقليمي للآباء الكبوشيين الأب طانيوس رزق، في دير الصليب- جل الديب- بقنايا- باحة الضريح.
7:30 احتفال ب”يوم افريقيا” بدعوة من مجموعة السفراء الافارقة المعتمدين لدى لبنان، في مقر اقامة سفير جمهورية مصر العربية – دوحة عرمون

المادة السابقةجماعات الكراهية على “فيسبوك” تضم مئات ضباط الشرطة الأميركيين
المقالة القادمةساعات العمل الطويلة تعرض حياة الموظفين للخطر!