الوزير شقير يفتتح كبر معرض اقليمي متخصص في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات smartex

افتتح وزير الاتصالات محمد شقير معرض سمارتكس الذي تنظمه شركة مايس، وهو أكبر معرض اقليمي متخصص في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تقيمه شركة مايس برعاية وزارة الاتصالات في مجمع Seaside Arena ، بحضور سفراء السعودية وليد بخاري والصين وانغ كيجيان وبلاروسيا يوري سلوقا وبلغاريا بويان بيليف والأرجنتين موريسيو أليس، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد، رئيس ايدال نبيل عيتاني، مدير عام اوجيرو عماد كريدية، مدير عام الانشاء والتجهيز في وزارة لااتصالات ناجي اندراوس، رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات ايلي رزق، وحشد كبير من رؤساء الهيئات والنقابات والجمعيات الاقتصادية وكبار رجال الاعمال.
وبعد قص شريط الافتتاح قام الوزير شقير والمشاركون في حفل الافتتاح بجولة في أرجاء المعرض، الذي يقام على مساحة 5 آلاف متر مربع، ويضم حوالي 150 شركة محلية وعالمية رائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وفي تصريح له أبدى الوزير شقير اعجابه بالمعرض وبمستوى الخدمات التي تعرضها الشركات المشاركة.
وآعتبر ان نجاح النسخة الثالثة من معرض سمارتكس يساهم بشكل قوي في جعل لبنان مركزا إقليميا وعالميا لهذه الصناعة الرائدة. كما يشكل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني ويفتح المجال واسعاً لخلق فرص عمل متخصصة للشباب اللبناني.
هذا يعقد يوم غد وفي تمام الساعة السادسة مساء وفي إطار فعاليات معرض سمارتكس في Seaside Arena جلسة حوارية مع الوزير شقير.

المادة السابقة“واتساب” تنوي إصدار تحديث يتيح عمل التطبيق على “آيباد”
المقالة القادمة“تويتر” يُقيد عدد الحسابات التي يُمكن للمستخدم متابعتها يومياً