انتخابات تكميلية لمجلس نقابة عمال الراديو والكهرباء في الشمال

حصلت في مقر إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي في ساحة الكورة طرابلس انتخابات تكميلية لأربعة أعضاء انتهت ولايتهم في مجلس نقابة عمال الراديو والكهرباء في الشمال، في حضور ممثل دائرة العمل في الشمال مرعب شديد، رئيس الاتحاد شعبان بدرة، عضو المجلس التنفيذي أمين الصندوق شادي السيد.

وفاز بالنتيجة أعضاء لائحة العزم النقابية:
-محمود حامد
– فرج لطيفة
– محمد علي محمد
– محمد تحصلدار

وفي أعقاب العملية الانتخابية التامت الهيئة الإدارية، بمشاركة جميع الاعضاء وتم توزيع المهام على الأعضاء على الشكل الاتي: أحمد بكراكي رئيسا، فرج لطيفة نائبا للرئيس، محمود حامد أمينا للسر، وليد سنكري أمينا للصندوق، محمد محمد عضوا مستشارا، أيمن المرعي ومحمد تحصلدار وشادي الحماد اعضاء .

وقال النقيب بكراكي في المناسبة: “أمس كان مجرد إحياء النقابة ضربا من ضروب الخيال ثم استحق أمر البقاء فتحقق الآن استحقاقنا استحقاق الاستمرارية. وما ذكرنا من جهد واكبه العمل بالتعاون مع مخلصين أحباء كجمعية العزم والسعادة التي ساندتنا في دورات عملية لمساعدة شبابنا في تعلم مهن مرتبطة بنقابتنا تمكنهم من الدخول إلى سوق العمل كما سعينا في تواصل مفيد مع التعليم المهني والتقني .اليوم نتطلع إلى مواكبة التطور ومهاراته ومجاراته بعلم وعمل. لن نقبل ان نكون نقابة صورية وهذا ما حصل فعلا ونتابع ذلك دائما”.

المادة السابقةابو فاعور تفقد خط الجر من مجدل بلهيص وخزان تغذية المنطقة بجبل العربي
المقالة القادمةمصلحة الليطاني: تأجيل توقيف معامل عبد العال وارقش وحلو الى 4 تموز