بدء تلقيح الصناعيين بـ”استرازينيكا” اعتباراً من الاثنين

صدر بيان عن وزارة الصناعة جاء فيه:

“أثمرت اللقاءات المتتالية التي عقدها وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عماد حب الله ووفد من جمعية الصناعيين اللبنانيين مع وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور ​حمد حسن​ وكان آخرها أمس الخميس، تخصيص القطاع الصناعي شهرياً باربعة آلاف لقاح ضدّ فيروس كورونا.

إن وزارة الصناعة تدعو جميع الصناعيين المنتسبين إلى الجمعية وغير المنتسبين المهتمّين إلى التسجيل لدى الجمعية لتلقيح عمّالهم وموظّفيهم.

تبدأ عملية التلقيح للقطاع الصناعي اعتباراً من يوم الاثنين المقبل بلقاح Astrazeneca.

ولقد وعد وزير الصحّة بمدّ القطاع الصناعي باللقاحات بشكل دوري.

تبلغ كلفة Astrazeneca للجرعة الواحدة 6 دولار اميركي نقداً

كما يضاف مبلغ 20.000 ل.ل. على الجرعة بدل كلفة المستشفى . لذا يطلب من الصناعيين المهتمين ​اعلام​ الجمعية بعدد الاشخاص المهتمين بأخذ اللقاح الاول من Astrazeneca وتزويدها بالمعلومات الشخصية وفق التالي:

الاسم الثلاثي، تاريخ الولادة، رقم الانتساب الى الجمعية، اسم المصنع، رقم الهاتف الخليوي ، رقم الهوية او جواز السفر، رمز التسجيل على منصة وزارة الصحة المرسله على الهاتف ، عنوان مركز التلقيح (المنطقة والمحافظة) التي ينوي اخذ اللقاح فيه ومبلغ 6 دولار اميركي و 20.000 ل.ل. نقداً للجرعة الاولى.

للاستفسار، بامكان الصناعيين التواصل مع المدير العام للجمعية طلال حجازي على الارقام التالية: 2-1-350280(01) او عبر البريد الالكتروني: [email protected]

ملاحظة: التسجيل على منصة وزارة الصحة الزامي.”

مصدرالنشرة
المادة السابقة“جنرال موتورز” و”إل جي” تستثمران 2.3 مليار دولار لبناء مصنع لخلايا البطاريات
المقالة القادمةإعفاء القادمين إلى لبنان من الـ”PCR” … لكن بشرط